آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل اليوم طائرات جديدة وهذا ماتحمله

عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل اليوم طائرات جديدة وهذا ماتحمله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الاثنين، طائرة شحن تابعة لمنظمة الصحة العالمية على متنها 55 طن من المساعدات الطبية والعلاجية.
 
وقالت وكالة سبأ التابعة للحوثيين إن الشحنة تحتوي على مستلزمات طبية أساسية ومضادات حيوية وأكياس الدم ومحاليل مخبرية وأدوية لعلاج حالات الطوارئ ومستلزمات علاج الإصابات الطارئة.
 
وكانت المنسقة المقيمة الجديدة للأمم المتحدة في اليمن، ليز غراند التي وصلت اليوم إلى العاصمة صنعاء، لأول مرة منذ تعيينها في منصبها في مؤتمر صحفي عقدته بمطار صنعاء إن “أكبر كارثة إنسانية في العالم موجودة باليمن وملايين اليمنيين يعتمدون على المساعدات الإنسانية من أجل البقاء على قيد الحياة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2276