آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر في تصريح له اليوم انه بالنظر إلى الوضع بشكل عام في ‎اليمن، هناك طموح إيراني، تبحث خلاله ‎طهران لنفسها عن موطئ قدم في اليمن، وأعتقد من المنطقي أن ترى ‎السعودية هذا إشكالا أمام الطموحات الإيرانية. 
 
واضاف تولر أن المشكلة في ‎اليمن هو الفساد المالي الموجود في مناطق سيطرة الحوثيين شمالا، وأيضا لم تسلم  المناطق التي تهيمن عليها الشرعية من الفساد المالي والإداري.
 
وقال ماثيو تولر ان تدهور الاقتصاد ياتي،  نتيجة للصراع في اليمن ،و كشف عن ظهور عناصر جديدة تزداد ثراء عن طريق استغلال  أجزاء مهمة جدا من اقتصاد البلاد، والقيام بحرمان الناس من رواتبهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1259