آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر في تصريح له اليوم انه بالنظر إلى الوضع بشكل عام في ‎اليمن، هناك طموح إيراني، تبحث خلاله ‎طهران لنفسها عن موطئ قدم في اليمن، وأعتقد من المنطقي أن ترى ‎السعودية هذا إشكالا أمام الطموحات الإيرانية. 
 
واضاف تولر أن المشكلة في ‎اليمن هو الفساد المالي الموجود في مناطق سيطرة الحوثيين شمالا، وأيضا لم تسلم  المناطق التي تهيمن عليها الشرعية من الفساد المالي والإداري.
 
وقال ماثيو تولر ان تدهور الاقتصاد ياتي،  نتيجة للصراع في اليمن ،و كشف عن ظهور عناصر جديدة تزداد ثراء عن طريق استغلال  أجزاء مهمة جدا من اقتصاد البلاد، والقيام بحرمان الناس من رواتبهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236