آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر في تصريح له اليوم انه بالنظر إلى الوضع بشكل عام في ‎اليمن، هناك طموح إيراني، تبحث خلاله ‎طهران لنفسها عن موطئ قدم في اليمن، وأعتقد من المنطقي أن ترى ‎السعودية هذا إشكالا أمام الطموحات الإيرانية. 
 
واضاف تولر أن المشكلة في ‎اليمن هو الفساد المالي الموجود في مناطق سيطرة الحوثيين شمالا، وأيضا لم تسلم  المناطق التي تهيمن عليها الشرعية من الفساد المالي والإداري.
 
وقال ماثيو تولر ان تدهور الاقتصاد ياتي،  نتيجة للصراع في اليمن ،و كشف عن ظهور عناصر جديدة تزداد ثراء عن طريق استغلال  أجزاء مهمة جدا من اقتصاد البلاد، والقيام بحرمان الناس من رواتبهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3819