آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

حقيقة خبر «الفيروس العالمي» سيقتل 33 مليون شخص في أول 200 يوم

حقيقة خبر «الفيروس العالمي» سيقتل 33 مليون شخص في أول 200 يوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نفى الدكتور السعودي فهد الخضيري، أستاذ وعالم أبحاث في تخصص المسرطنات، ما تم تداوله عن فيروس سيقتل 300 مليون إنسان.
 
وقال “الخضيري”، “‏تدور شائعة أن هناك وباء سيقتل٣٠٠مليون شخص بالعالم قريباً! وهذه الشائعة غير صحيحة ومكذوبة وفيها مبالغة وتهويل”.
 
وكان طبيب بريطاني يدعى جوناثان كويك، قال في مقال نشرته صحيفة “ديلي ميل“، في الخامس من مارس، إن هناك كارثة كبرى قادمة: وباء فيروسي عالمي يمكن أن يقتل 33 مليون ضحية في أول 200 يوم، مضيفا أن هذا الوباء يمكن أن يقتل أكثر من 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم خلال عامين فقط.
 
وذكر أنه في السيناريو الأسوأ، فمع انهيار إمدادات الأغذية والأدوية وبدون ما يكفي من الناجين لتشغيل نظم الكمبيوتر أو الطاقة، سينهار الاقتصاد العالمي، وستنتشر المجاعات وعمليات النهب في كافة أرجاء العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2232