آخر الأخبار :
اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر طبية تكشف حصيلة ضحايا تفجير سيارة مفخخة في مقر لقوات الحزام الأمني في عدن

مصادر طبية تكشف حصيلة ضحايا تفجير سيارة مفخخة في مقر لقوات الحزام الأمني في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر طبية في عدن " أن الانفجار الذي استهدف مقرا لقوات الحزام الأمني في عدن أسفر عن مقتل ثلاثة من الأفراد وجرح 5 آخرين .
 
وأكدت المصادر " أن إثنين من قوات الحزام الأمني قتلوا في الانفجار ومواطن ثالث كان مارا من أمام مخبز الدرين في حي ريمي بمديرية المنصورة والذي يمون وحدات الحزام في المدينة.
 
وأضافت المصادر " أن الجرحى أصيبوا نتيجة الحريق الذي اشتعل في البوابة الرئيسية في المخبز وتم نقلهم إلى مستشفى خليفة بن زايد في المنصورة .
 
على الصعيد ذاته أكدت المصادر الأولية أن التفجير كان بسيارة مفخخة نوع (هونداي) .
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.116