آخر الأخبار :
بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الداخلية في عدن أول وزارة توجه بعدم التعامل مع قيادة التحالف (صور)

وزارة الداخلية في عدن أول وزارة توجه بعدم التعامل مع قيادة التحالف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اصدر وزير الداخلية بحكومة الرئيس هادي، تعميم وجهه إلى نائبه والوكلاء المساعدين ورؤساء المصالح وقائد قوات الأمن الخاصة ومدراء أمن المحافظاتت بعدم التعامل المباشر مع قيادة التحالف، في كل من عدن وحضرموت.
 
وارجع وزير الداخلية ذلك إلى أن وزارة الداخلية لديها جاهزية قيادة الوزارة وتحمل الملف الأمني في المحافظات المحررة، والنسيق المباشر لتثبيت الأمن والاستقرار بحسب ما جاء في الوثائق، التالية: 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079