آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وصل وفد من القوات المسلحة الإيرانية إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الاثنين، للمشاركة في مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط.
 
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية، بأنه من المقرر أن يتفقد الوفد العسكري الإيراني، الذي يترأسه نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي رضا تنكسيري، المعرض الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018) فضلا عن المشاركة بالملتقى.
وتحت رعاية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تنطلق اليوم فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري /ديمدكس 2018/، في نسخته السادسة تحت شعار "منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والأمن البحري"، الذي تنظّمه القوات المسلحة القطرية علي مدى ثلاثة أيام بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
 
وكان رئيس الأركان التركية خلوصي أكار قد أجرى لقاءات رسمية مع المسؤولين القطريين في الدوحة.
 
وقال بيان أصدرته رئاسة الأركان التركية، ونشرته وكالة الأناضول، إن أكار يجري زيارة لقطر يعقد خلالها لقاءات مع المسؤولين هناك. وأضاف البيان أن قائد القوات البحرية التركية عدنان أوزبال يرافق أكار في زيارته.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094