آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
 قرر مجلس الوزراء السعودي، الموافقة على اتفاق تعاون في استقدام وتوظيف العمالة من الفئة العامة، بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ووزارة العمل والتوظيف الفلبينية.
 
ووفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء، وافق المجلس أيضاً على اتفاق بشأن استقدام العمالة المنزلية من إثيوبيا.
 
وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على العمالة المنزلية (تشمل السائقين)، من الخارج.
 
وبحسب أحدث بيانات للهيئة العامة للإحصاء في السعودية (حكومي)، يوجد في المملكة 2.42 مليون من العمالة المنزلية، حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي، حسبما نقلت الأناضول.
 
 
 
وتعتمد السعودية وبقية دول الخليج، بشكل كبير على العمالة الأجنبية، إذ بلغ عدد المشتغلين في البلاد بنهاية الربع الثالث 2017، نحو 13.76 مليون فرد، 10.69 مليون منهم أجانب (77.7 بالمائة)، مقابل 3.06 مليون سعوديين.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2328