آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
 
 قرر مجلس الوزراء السعودي، الموافقة على اتفاق تعاون في استقدام وتوظيف العمالة من الفئة العامة، بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ووزارة العمل والتوظيف الفلبينية.
 
ووفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء، وافق المجلس أيضاً على اتفاق بشأن استقدام العمالة المنزلية من إثيوبيا.
 
وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على العمالة المنزلية (تشمل السائقين)، من الخارج.
 
وبحسب أحدث بيانات للهيئة العامة للإحصاء في السعودية (حكومي)، يوجد في المملكة 2.42 مليون من العمالة المنزلية، حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي، حسبما نقلت الأناضول.
 
 
 
وتعتمد السعودية وبقية دول الخليج، بشكل كبير على العمالة الأجنبية، إذ بلغ عدد المشتغلين في البلاد بنهاية الربع الثالث 2017، نحو 13.76 مليون فرد، 10.69 مليون منهم أجانب (77.7 بالمائة)، مقابل 3.06 مليون سعوديين.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2514