آخر الأخبار :
الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة خليجية اختلست بنكاً وأنفقت الأموال على حبيبها.. وهذا ما حدث لها ! مجموعة هائل سعيد تعلن عن تخفيض أسعار منتجاتها من المواد الغذائية والاستهلاكية (بيان) مقتل الصبيحي برصاص مسلح مجهول في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
 
 قرر مجلس الوزراء السعودي، الموافقة على اتفاق تعاون في استقدام وتوظيف العمالة من الفئة العامة، بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ووزارة العمل والتوظيف الفلبينية.
 
ووفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء، وافق المجلس أيضاً على اتفاق بشأن استقدام العمالة المنزلية من إثيوبيا.
 
وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على العمالة المنزلية (تشمل السائقين)، من الخارج.
 
وبحسب أحدث بيانات للهيئة العامة للإحصاء في السعودية (حكومي)، يوجد في المملكة 2.42 مليون من العمالة المنزلية، حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي، حسبما نقلت الأناضول.
 
 
 
وتعتمد السعودية وبقية دول الخليج، بشكل كبير على العمالة الأجنبية، إذ بلغ عدد المشتغلين في البلاد بنهاية الربع الثالث 2017، نحو 13.76 مليون فرد، 10.69 مليون منهم أجانب (77.7 بالمائة)، مقابل 3.06 مليون سعوديين.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22