آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية في تعز عقب نجاته من محاولة اغتيال

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية في تعز عقب نجاته من محاولة اغتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد قائد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، العميد جمال الشميري، أن محاولة الاغتيال  التي تعرض لها لن تثني  قوات الشرطة من الاستمرار في مهامها و انتشارها، وتتبع الخلايا الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.
 
وأكد الشميري في أول تصريح له عقب نجاته، ملاحقة الشرطة العسكرية لجميع الأشخاص المتورطين بمحاولة الاغتيال و تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم.
 
وكان الشميري قد نجا صباح اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال، جراء تعرض موكبه لكمين في وادي القاضي وسط المدينة.
 
وأصيب 4 أفراد من مرافقي قائد الشرطة، أثناء محاولة الاغتيال، إضافة إلى إصابة المصور رأفت الوافي، بطلق ناري في كتفه الأيسر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.114