آخر الأخبار :
هكذا جاء رد ابن سلمان على مزاعم إصابته في "حادثة الخزامي" محافظ سقطرى : نتوقع وصول إعصار "ماكانو" خلال ساعات هذا ما حملته طائرات الامم المتحدة التي وصلت الى مطار صنعاء ظهر اليوم الاربعاء تنفيذه خلال أيام... عقوبة مشددة لمن يخرج عن قرار الملك سلمان جريمة اغتيال جديدة في مدينة عدن..! اليمن:اشتباكات بين الحوثيين وضباط في محافظة الحديدة فرد من الأسرة المالكة عن حادث الخزامي: كان المقصود به محمد بن سلمان العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية في تعز عقب نجاته من محاولة اغتيال

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية في تعز عقب نجاته من محاولة اغتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد قائد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، العميد جمال الشميري، أن محاولة الاغتيال  التي تعرض لها لن تثني  قوات الشرطة من الاستمرار في مهامها و انتشارها، وتتبع الخلايا الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.
 
وأكد الشميري في أول تصريح له عقب نجاته، ملاحقة الشرطة العسكرية لجميع الأشخاص المتورطين بمحاولة الاغتيال و تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم.
 
وكان الشميري قد نجا صباح اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال، جراء تعرض موكبه لكمين في وادي القاضي وسط المدينة.
 
وأصيب 4 أفراد من مرافقي قائد الشرطة، أثناء محاولة الاغتيال، إضافة إلى إصابة المصور رأفت الوافي، بطلق ناري في كتفه الأيسر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256