آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

تعرض الحوثيون لخسارة كبيرة داخل صنعاء، وذلك من خلال عجزهم عن إدارة ملف الغاز.

وقالت مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيون فشلوا فشل ذريع في توفير مادة الغاز للمواطنين ولجأوا إلى ورقة عقال الحارات، لتسجيل اسماء المواطنين من اجل توفير الغاز لهم.

وتستمر ازمة الغاز للأسبوع الثالث على التوالي، ويقف الناس في طوابير طويلة، قد تستمر لخمسة ايام في المحطات بانتظار الغاز.

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)
وبالرغم من لجوء الحوثيين إلى عقال الحارات من اجل توفير الغاز للمواطنين، إلا انها ورقة خاسرة، حيث كان في السابق يأخذون ما حوالي نصف الكمية لصالحهم الشخصي، ويبيعونها لأصحاب المطاعم بأسعار مرتفعة.

وقال احد المواطنين لاخبار الساعة، إن أطقم تابعة لجماعة الحوثي، محملة بعشرات الاسطوانات تقطع أسراب المواطنين المنتظرين للغاز لعدة أيام وتقوم بتعبئة الغاز لأنفسهم.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة استياء كبيرة من الحوثيين الذين فشلوا في إدارة ملف الغاز، وذلك بعد اشهر من غدرهم بالرئيس الراحل صالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8748) قراءة

Total time: 1.1261