آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

تعرض الحوثيون لخسارة كبيرة داخل صنعاء، وذلك من خلال عجزهم عن إدارة ملف الغاز.

وقالت مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيون فشلوا فشل ذريع في توفير مادة الغاز للمواطنين ولجأوا إلى ورقة عقال الحارات، لتسجيل اسماء المواطنين من اجل توفير الغاز لهم.

وتستمر ازمة الغاز للأسبوع الثالث على التوالي، ويقف الناس في طوابير طويلة، قد تستمر لخمسة ايام في المحطات بانتظار الغاز.

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)
وبالرغم من لجوء الحوثيين إلى عقال الحارات من اجل توفير الغاز للمواطنين، إلا انها ورقة خاسرة، حيث كان في السابق يأخذون ما حوالي نصف الكمية لصالحهم الشخصي، ويبيعونها لأصحاب المطاعم بأسعار مرتفعة.

وقال احد المواطنين لاخبار الساعة، إن أطقم تابعة لجماعة الحوثي، محملة بعشرات الاسطوانات تقطع أسراب المواطنين المنتظرين للغاز لعدة أيام وتقوم بتعبئة الغاز لأنفسهم.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة استياء كبيرة من الحوثيين الذين فشلوا في إدارة ملف الغاز، وذلك بعد اشهر من غدرهم بالرئيس الراحل صالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8894) قراءة

Total time: 0.1069