آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس علي ناصر محمد: الحرب الدائرة في اليمن لن تحسم عسكريا

الرئيس علي ناصر محمد: الحرب الدائرة في اليمن لن تحسم عسكريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
 
 
جدد الرئيس السابق علي ناصر محمد دعوته الى ايقاف الحرب في اليمن.
 
 
 
واكد أن لا حسم عسكرياً للحرب الدائرة في اليمن التي تدخل عامها الرابع بعد عشرة أيام و التي كان الأخرون يتوقعون حسمها خلال بضع شهور.
 
 
 
و قال ان الحل الوحيد لهذه الحرب التي يدفع الشعب اليمني ثمن أوزارها هو ايقافها فوراً و الشروع في الحوار بين اطراف الصراع .
 
 
 
جاء هذا التأكيد في الندوة التي عقدها في القاهرة حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي برئاسة الدكتور سيد عبدالعال يوم السبت الماضي في مقره لمناقشة المبادرة السياسية التي تقدم بها الرئيس علي ناصر محمد لحل أزمة اليمن خلال مشاركته في منتدى فالداي بموسكو و الهادفة لوقف الحرب و ايجاد حل سلمي .
 
وقال الرئيس علي ناصر إن الشعب اليمني هو من يدفع ثمن هذه الحرب ، منوها بالموقع الاستراتيجي لليمن.
 
واضاف ، إن استمرار الازمة و الحرب فيه هو خطر على المنطقة كلها نظراً لموقعها الاستراتيجي على باب المندب و البحر الأحمر و المحيط الهندي و جزيرة العرب و القرن الإفريقي، لافتاً في الوقت نفسه إلى أهميته لمصر و بالعلاقات التاريخية بين اليمن و مصر و أهمية باب المندب للأمن القومي العربي
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2117