آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس علي ناصر محمد: الحرب الدائرة في اليمن لن تحسم عسكريا

الرئيس علي ناصر محمد: الحرب الدائرة في اليمن لن تحسم عسكريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
 
 
جدد الرئيس السابق علي ناصر محمد دعوته الى ايقاف الحرب في اليمن.
 
 
 
واكد أن لا حسم عسكرياً للحرب الدائرة في اليمن التي تدخل عامها الرابع بعد عشرة أيام و التي كان الأخرون يتوقعون حسمها خلال بضع شهور.
 
 
 
و قال ان الحل الوحيد لهذه الحرب التي يدفع الشعب اليمني ثمن أوزارها هو ايقافها فوراً و الشروع في الحوار بين اطراف الصراع .
 
 
 
جاء هذا التأكيد في الندوة التي عقدها في القاهرة حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي برئاسة الدكتور سيد عبدالعال يوم السبت الماضي في مقره لمناقشة المبادرة السياسية التي تقدم بها الرئيس علي ناصر محمد لحل أزمة اليمن خلال مشاركته في منتدى فالداي بموسكو و الهادفة لوقف الحرب و ايجاد حل سلمي .
 
وقال الرئيس علي ناصر إن الشعب اليمني هو من يدفع ثمن هذه الحرب ، منوها بالموقع الاستراتيجي لليمن.
 
واضاف ، إن استمرار الازمة و الحرب فيه هو خطر على المنطقة كلها نظراً لموقعها الاستراتيجي على باب المندب و البحر الأحمر و المحيط الهندي و جزيرة العرب و القرن الإفريقي، لافتاً في الوقت نفسه إلى أهميته لمصر و بالعلاقات التاريخية بين اليمن و مصر و أهمية باب المندب للأمن القومي العربي
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181