آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل الاسبق يكشف حقيقة تاجير ميناء عدن للصين

وزير النقل الاسبق يكشف حقيقة تاجير ميناء عدن للصين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قال وزير النقل السابق واعد عبدالله باذيب أن الوزراة أنجزت في عهده توقيع عقد تمويل بقرض ميسر قيمته أكثر من نصف مليار دولار لمشروع تطوير وتأهيل ميناء عدن مع شركة صينية حكومية تضمنها الدولة الصينية.
 
جاء ذلك تعليقا على أنباء متدوله حول عرض الرئيس هادي على الصين توقيع عقد استثمار وإدارة لميناء عدن (جنوبي اليمن).
 
وأضاف باذيب في تدوينة على صفحته بموقع “فيسبوك” أنه جرى التوقيع على عقد التمويل أثناء زيارة الرئيس هادي للصين.
 
وأوضح بأنه كان من المفروض أن يتم الشروع بالتنفيذ مطلع العام 2015 لكن البلاد دخلت في ظروف الحرب.
 
وأكد بأن الحكومة أقرت العقد آنذاك قبل التوقيع وخولت وزارة النقل بمؤسستها موانئ خليج عدن ابرام ذلك وعرض عليها لإقراره بعد ذلك .
 
وأشار الى عدم علمه بصحة ما يشاع في وسائل الاعلام عن اتفاقيات تشغيل واداره مع الصين أو أن ذلك له علاقه بتنفيذ المشروع السالف الذكر .. لافتا الى أنه هذه الامور تتم وفق قنوات من الادنى للاعلى وبشفافية وفقا للنظام والقانون النافذ وبحسب المنفعة والمصلحة للميناء ولاقتصاد البلد وللمجتمع كافة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3863