آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد إماراتي على تلويح الرئيس هادي بتأجير ميناء عدن للصين..!

أول رد إماراتي على تلويح الرئيس هادي بتأجير ميناء عدن للصين..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
 
 وصل محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي .
 
وظهر اللواء العرادة بشكل مفاجئ في العاصمة أبو ظبي وفي استقباله ولي عهد الإمارات محمد بن زايد .
 
 
 
وحسب مصدر مطلع فإن اللواء العرادة يقوم بجهود شخصية لحل تباينات بين الشرعية ودولة الإمارات العربية المتحدة فيما يخص العمل السياسي والعسكري ضد مليشيات الحوثي الانقلابية .
 
 
 
 
 
مراقبون اعتبروا ان الامارات قد تلعب بورقة محافظ مأرب القوي خاصة وان المحافظة هي الاكثر امانا واستقرارا بين كل المناطق المحررة ، وقال سعيد البرهومي ( سلطان العرادة رجل سياسي محنك ويمكن ان يكون اداة للتقارب بين الاصلاحيين ودولة الامارات
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2174