آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية تزف بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتعلن استثنائهم من هذا القرار!

الجوازات السعودية تزف بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتعلن استثنائهم من هذا القرار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية ان توقيف المقيمين العائدين الى المملكة بعد خروجهم بتأشيرة خروج وعودة ويحملون المهن المسعودة غير صحيح. 
 
 
 
وجاء توضيح الجوازات ردا على استفسار احد اليمنيين على موقع المديرية الرسمي في تويتر جاء فيه: "أسعد الله أوقاتكم بكل خير انا مقيم يمني بمهنة مندوب مبيعات وتم إصدار تأشيرة خروج وعودة لمدة 4شهور والإقامة سارية المفعول هل يتم توقيفي عند العودة بالحدود وعدم الدخول الى المملكة بحجة المهنة".
 
 
 
وكان رد الجوازات السعودية : في حال تم إصدار تأشيرة خروج وعودة لا مانع من العودة. وفي استفسار اخر من احدى اليمنين وجه الى الجوازات السعودية :
 
 
 
"هل من الممكن ان تضاف خدمة تمديد الزيارة العائلية لليمنيين بعد 180 يوم عبر منصة ابشر في الايام القادمة.
 
 
 
الجوازات: التعليمات تلزم أن لا يتجاوز مجموع التمديد عن ١٨٠ يوم ويمكن التمديد بشكل استثنائي للأخوة اليمنيين والسورين لأكثر من ذلك .
 
 
 
وأكدت المديرية العامة للجوازات أن تأشيرة خرج ولم يعد التي يصدرها صاحب العمل لمكفوله وهو خارج المملكة، تمنعه من الدخول إلى المملكة لمدة 3 سنوات، مشيرة في الوقت ذاته عدم صحة إيقاف العائدين بمهن تم توطينه".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7421) قراءة

Total time: 0.132