آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية تزف بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتعلن استثنائهم من هذا القرار!

الجوازات السعودية تزف بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتعلن استثنائهم من هذا القرار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية ان توقيف المقيمين العائدين الى المملكة بعد خروجهم بتأشيرة خروج وعودة ويحملون المهن المسعودة غير صحيح. 
 
 
 
وجاء توضيح الجوازات ردا على استفسار احد اليمنيين على موقع المديرية الرسمي في تويتر جاء فيه: "أسعد الله أوقاتكم بكل خير انا مقيم يمني بمهنة مندوب مبيعات وتم إصدار تأشيرة خروج وعودة لمدة 4شهور والإقامة سارية المفعول هل يتم توقيفي عند العودة بالحدود وعدم الدخول الى المملكة بحجة المهنة".
 
 
 
وكان رد الجوازات السعودية : في حال تم إصدار تأشيرة خروج وعودة لا مانع من العودة. وفي استفسار اخر من احدى اليمنين وجه الى الجوازات السعودية :
 
 
 
"هل من الممكن ان تضاف خدمة تمديد الزيارة العائلية لليمنيين بعد 180 يوم عبر منصة ابشر في الايام القادمة.
 
 
 
الجوازات: التعليمات تلزم أن لا يتجاوز مجموع التمديد عن ١٨٠ يوم ويمكن التمديد بشكل استثنائي للأخوة اليمنيين والسورين لأكثر من ذلك .
 
 
 
وأكدت المديرية العامة للجوازات أن تأشيرة خرج ولم يعد التي يصدرها صاحب العمل لمكفوله وهو خارج المملكة، تمنعه من الدخول إلى المملكة لمدة 3 سنوات، مشيرة في الوقت ذاته عدم صحة إيقاف العائدين بمهن تم توطينه".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2472