آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يبعث رسالة جديدة من القاهرة حول حالته الصحية وعودته إلى مدينة عدن

بن دغر يبعث رسالة جديدة من القاهرة حول حالته الصحية وعودته إلى مدينة عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر سالة جديدة شكر فيها كل من اطمأن على صحته من المسؤولين والمواطنين وسفراء الدول الشقيقة والصديقة، إثر الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا.
 
 وقال بن دغر في رسالة رسمية نشرتها وكالة الأنباء الرسمية سبأ " أنه يطمئن الجميع، بأن حالته الصحية جيدة جداً، واستأنف مهامه، وسيعود قريباً إلى العاصمة المؤقتة عدن، لمواصلة النضال والعمل تحت القيادة الشرعية ، من اجل تحقيق آمال وتطلعات اليمنيين في الامن والاستقرار واستكمال استعادة مؤسسات الدولة، للسير قدما باتجاه تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل باعتباره الاطار الجامع الذي توافقت عليه كل القوى السياسية والحزبية والمجتمعية اليمنية.
 
وأضاف بن دغر " سنواصل النضال مع كل ابناء الشعب اليمني وقيادته الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، في سبيل تحقيق الانتصار الكبير باستعادة الدولة، وبناء اليمن الاتحادي الجديد ليكون فخرا لابنائه، وسياجا منيعا حاميا للعروبة وامن واستقرار الخليج والمنطقة والعالم.
 
ويقيم رئيس الوزراء في العاصمة المصرية القاهرة منذ أكثر من أسبوع إثر نقله من العاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج بعد إصابته بانزلاق غضروفي حسب مصادر مقربة منه .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217