آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يبعث رسالة جديدة من القاهرة حول حالته الصحية وعودته إلى مدينة عدن

بن دغر يبعث رسالة جديدة من القاهرة حول حالته الصحية وعودته إلى مدينة عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر سالة جديدة شكر فيها كل من اطمأن على صحته من المسؤولين والمواطنين وسفراء الدول الشقيقة والصديقة، إثر الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا.
 
 وقال بن دغر في رسالة رسمية نشرتها وكالة الأنباء الرسمية سبأ " أنه يطمئن الجميع، بأن حالته الصحية جيدة جداً، واستأنف مهامه، وسيعود قريباً إلى العاصمة المؤقتة عدن، لمواصلة النضال والعمل تحت القيادة الشرعية ، من اجل تحقيق آمال وتطلعات اليمنيين في الامن والاستقرار واستكمال استعادة مؤسسات الدولة، للسير قدما باتجاه تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل باعتباره الاطار الجامع الذي توافقت عليه كل القوى السياسية والحزبية والمجتمعية اليمنية.
 
وأضاف بن دغر " سنواصل النضال مع كل ابناء الشعب اليمني وقيادته الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، في سبيل تحقيق الانتصار الكبير باستعادة الدولة، وبناء اليمن الاتحادي الجديد ليكون فخرا لابنائه، وسياجا منيعا حاميا للعروبة وامن واستقرار الخليج والمنطقة والعالم.
 
ويقيم رئيس الوزراء في العاصمة المصرية القاهرة منذ أكثر من أسبوع إثر نقله من العاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج بعد إصابته بانزلاق غضروفي حسب مصادر مقربة منه .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2294