آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه هي القوات العسكرية التي تؤمن زيارة محمد بن سلمان إلى العراق

هذه هي القوات العسكرية التي تؤمن زيارة محمد بن سلمان إلى العراق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن القوات العسكرية التي تؤمن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى العراق.
 
 
وبحسب تقرير للصحيفة، اليوم الأربعاء 14 مارس/ آذار، قالت إن "قوات النخبة من جهاز مكافحة الإرهاب، المعروف بخبرته الكبيرة وتدريبه الأمريكي، تنتشر في بغداد والنجف مع ضباط جهاز المخابرات العراقي، لتأمين المواقع التي يفترض أن يزورها محمد بن سلمان".
وأضافت الصحيفة أن "مواعيد زيارة الشخصيات الكبيرة للعراق تحاط بالسرية في العادة، نظراً للظروف الأمنية الاستثنائية"، مشيرة إلى أن الأوساط السياسية في بغداد تتحدث منذ أيام عن زيارة وشيكة لولي العهد السعودي إلى العراق".
 
وكان البرلماني العراقي عامر الفايز، قال لـ"سبوتنيك" إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيزور بغداد قريبا تلبية لدعوة رسمية من رئيس الوزراء حيدر العبادي، وتابع الفايز أن "العلاقات العراقية السعودية تشهد تحسنا يصب في صالح كلا البلدين"، مشيرا إلى أن "الأيام المقبلة ستشهد زيارات متبادلة بين البلدين تتمثل في وفود دبلوماسية عالية المستوى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2151