آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه هي القوات العسكرية التي تؤمن زيارة محمد بن سلمان إلى العراق

هذه هي القوات العسكرية التي تؤمن زيارة محمد بن سلمان إلى العراق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن القوات العسكرية التي تؤمن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى العراق.
 
 
وبحسب تقرير للصحيفة، اليوم الأربعاء 14 مارس/ آذار، قالت إن "قوات النخبة من جهاز مكافحة الإرهاب، المعروف بخبرته الكبيرة وتدريبه الأمريكي، تنتشر في بغداد والنجف مع ضباط جهاز المخابرات العراقي، لتأمين المواقع التي يفترض أن يزورها محمد بن سلمان".
وأضافت الصحيفة أن "مواعيد زيارة الشخصيات الكبيرة للعراق تحاط بالسرية في العادة، نظراً للظروف الأمنية الاستثنائية"، مشيرة إلى أن الأوساط السياسية في بغداد تتحدث منذ أيام عن زيارة وشيكة لولي العهد السعودي إلى العراق".
 
وكان البرلماني العراقي عامر الفايز، قال لـ"سبوتنيك" إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيزور بغداد قريبا تلبية لدعوة رسمية من رئيس الوزراء حيدر العبادي، وتابع الفايز أن "العلاقات العراقية السعودية تشهد تحسنا يصب في صالح كلا البلدين"، مشيرا إلى أن "الأيام المقبلة ستشهد زيارات متبادلة بين البلدين تتمثل في وفود دبلوماسية عالية المستوى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0613