آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطان قابوس يؤكد لوزير الدفاع الأمريكي استعداده التدخل لوقف الحرب في اليمن

 السلطان قابوس يؤكد لوزير الدفاع الأمريكي استعداده التدخل لوقف الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
قالت صحيفة “ذَا ناشيونال” الإماراتية الناطقة بالانجليزية، إن السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان، أكد لوزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس استعداده للتدخل لفض النزاع في اليمن بطريقة سلمية حقنًا للدماء.
 
وأشارت الصحيفة الإماراتية نقلاً عن مصدر في وزارة الخارجية العُمانية أن السلطنة وافقت على أن تكون وسيطا مع عدد من أعضاء الدول الخليجية لحل الخلاف وإعادة الوحدة المفقودة بين دول الخليج.
 
وقالت الصحيفة إن “قابوس” ناقش الحرب المستمرة في اليمن مع ماتيس الذي تناول الحديث سبل تعزير العلاقات العمانية-الأمريكية.
 
وذكرت الصحيفة بأن مصدرا في وزارة الخارجية العمانية، قال بإن ماتيس كان حريصا على إصلاح الخلافات التي حدثت بين الدول الخليجية بعد قطع العلاقات مع قطر.
 
ووصل ماتيس إلى أفغانستان امس الثلاثاء، بعد زيارة رسمية إلى مسقط والمنامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5322