آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطان قابوس يؤكد لوزير الدفاع الأمريكي استعداده التدخل لوقف الحرب في اليمن

 السلطان قابوس يؤكد لوزير الدفاع الأمريكي استعداده التدخل لوقف الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
 
قالت صحيفة “ذَا ناشيونال” الإماراتية الناطقة بالانجليزية، إن السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان، أكد لوزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس استعداده للتدخل لفض النزاع في اليمن بطريقة سلمية حقنًا للدماء.
 
وأشارت الصحيفة الإماراتية نقلاً عن مصدر في وزارة الخارجية العُمانية أن السلطنة وافقت على أن تكون وسيطا مع عدد من أعضاء الدول الخليجية لحل الخلاف وإعادة الوحدة المفقودة بين دول الخليج.
 
وقالت الصحيفة إن “قابوس” ناقش الحرب المستمرة في اليمن مع ماتيس الذي تناول الحديث سبل تعزير العلاقات العمانية-الأمريكية.
 
وذكرت الصحيفة بأن مصدرا في وزارة الخارجية العمانية، قال بإن ماتيس كان حريصا على إصلاح الخلافات التي حدثت بين الدول الخليجية بعد قطع العلاقات مع قطر.
 
ووصل ماتيس إلى أفغانستان امس الثلاثاء، بعد زيارة رسمية إلى مسقط والمنامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2275