آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هــام وعاجل للديوان الملكي السعودي صدر قبل قليل

بيان هــام وعاجل للديوان الملكي السعودي صدر قبل قليل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية اليوم (الأربعاء)، عن وفاة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود.
 
 
 
وقال الديوان الملكي في بيان له اليوم «انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وسيصلى عليه - إن شاء الله - يوم غد الخميس الموافق 27 / 6 / 1439هـ، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
 
 
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون».
 
 
 
والأمير خالد، هو نجل الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية مواليد حائل عام 1348هـ، والده الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ابن عم الملك عبد العزيز وأحد قادته، أحد الستة الذين اقتحم بهم الملك عبد العزيز الرياض، وقائد موقعة (حجلا)، والدته هي الأميرة طرفة بنت مساعد البتال المطيري وأخوه هو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6962) قراءة

Total time: 0.2214