آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هــام وعاجل للديوان الملكي السعودي صدر قبل قليل

بيان هــام وعاجل للديوان الملكي السعودي صدر قبل قليل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية اليوم (الأربعاء)، عن وفاة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود.
 
 
 
وقال الديوان الملكي في بيان له اليوم «انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وسيصلى عليه - إن شاء الله - يوم غد الخميس الموافق 27 / 6 / 1439هـ، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
 
 
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون».
 
 
 
والأمير خالد، هو نجل الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية مواليد حائل عام 1348هـ، والده الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ابن عم الملك عبد العزيز وأحد قادته، أحد الستة الذين اقتحم بهم الملك عبد العزيز الرياض، وقائد موقعة (حجلا)، والدته هي الأميرة طرفة بنت مساعد البتال المطيري وأخوه هو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7362) قراءة

Total time: 0.0869