آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هــام وعاجل للديوان الملكي السعودي صدر قبل قليل

بيان هــام وعاجل للديوان الملكي السعودي صدر قبل قليل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية اليوم (الأربعاء)، عن وفاة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود.
 
 
 
وقال الديوان الملكي في بيان له اليوم «انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وسيصلى عليه - إن شاء الله - يوم غد الخميس الموافق 27 / 6 / 1439هـ، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
 
 
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون».
 
 
 
والأمير خالد، هو نجل الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية مواليد حائل عام 1348هـ، والده الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ابن عم الملك عبد العزيز وأحد قادته، أحد الستة الذين اقتحم بهم الملك عبد العزيز الرياض، وقائد موقعة (حجلا)، والدته هي الأميرة طرفة بنت مساعد البتال المطيري وأخوه هو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7084) قراءة

Total time: 0.2302