آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :بن سلمان يلتقي ببحاح في الرياض وبن دغر يعلن شفاءه وعودته لرئاسة الحكومة..!

اليمن :بن سلمان يلتقي ببحاح في الرياض وبن دغر يعلن شفاءه وعودته لرئاسة الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
ذكرت وسائل اعلام سعودية ان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التقى اليوم الاربعاء بالعاصمة السعودية الرياض بنائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح.
 
وقالت إن اللقاء الذي عقد بمقر اقامة بن سلمان في الرياض ناقش عدد من القضايا السياسية الهامة، دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل.
 
وكان بحاح رئيسا لاخر حكومة في صنعاء قبل الانقلاب الحوثي، وبعد ان تمكن من الفرار إلى العاصمة السعودية تولى أول حكومة لحكومة الشرعية وعين نائباً لرئيس الجمهورية قبل ان يقيله الرئيس هادي ويعين الجنرال علي محسن بمنصب النائب والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً للحكومة.
 
وبعد ساعة من لقاء  الأمير السعودي وبحاح، أعلن بن دغر الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة العلاج، عن عودته لممارسة مهامه، مؤكداً في الوقت ذاته قرب عودته إلى العاصمة عدن وممارسة عمله من هناك.
 
وفيما استبعد مراقبون ان يكون ثمة رابط بين اللقاء وإعلان بن دغر، إلا أن وسائل إعلام محلية ودولية كانت قد أكدت عن تغيير في حكومة الأخير، التي يطالب الحراك الجنوبي الانفصالي بإقالتها وعلى إثر ذلك شهدت العاصمة المؤقتة مواجهات دامية بين القوات الحكومية الموالية للرئيس هادي والقوات الانفصالية انتهت بسيطرة الأخيرة على المدينة وبسط نفوذها على مؤسسات الدولة فيها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5075