آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :بن سلمان يلتقي ببحاح في الرياض وبن دغر يعلن شفاءه وعودته لرئاسة الحكومة..!

اليمن :بن سلمان يلتقي ببحاح في الرياض وبن دغر يعلن شفاءه وعودته لرئاسة الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
ذكرت وسائل اعلام سعودية ان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التقى اليوم الاربعاء بالعاصمة السعودية الرياض بنائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح.
 
وقالت إن اللقاء الذي عقد بمقر اقامة بن سلمان في الرياض ناقش عدد من القضايا السياسية الهامة، دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل.
 
وكان بحاح رئيسا لاخر حكومة في صنعاء قبل الانقلاب الحوثي، وبعد ان تمكن من الفرار إلى العاصمة السعودية تولى أول حكومة لحكومة الشرعية وعين نائباً لرئيس الجمهورية قبل ان يقيله الرئيس هادي ويعين الجنرال علي محسن بمنصب النائب والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً للحكومة.
 
وبعد ساعة من لقاء  الأمير السعودي وبحاح، أعلن بن دغر الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة العلاج، عن عودته لممارسة مهامه، مؤكداً في الوقت ذاته قرب عودته إلى العاصمة عدن وممارسة عمله من هناك.
 
وفيما استبعد مراقبون ان يكون ثمة رابط بين اللقاء وإعلان بن دغر، إلا أن وسائل إعلام محلية ودولية كانت قد أكدت عن تغيير في حكومة الأخير، التي يطالب الحراك الجنوبي الانفصالي بإقالتها وعلى إثر ذلك شهدت العاصمة المؤقتة مواجهات دامية بين القوات الحكومية الموالية للرئيس هادي والقوات الانفصالية انتهت بسيطرة الأخيرة على المدينة وبسط نفوذها على مؤسسات الدولة فيها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171