آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :بن سلمان يلتقي ببحاح في الرياض وبن دغر يعلن شفاءه وعودته لرئاسة الحكومة..!

اليمن :بن سلمان يلتقي ببحاح في الرياض وبن دغر يعلن شفاءه وعودته لرئاسة الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
ذكرت وسائل اعلام سعودية ان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التقى اليوم الاربعاء بالعاصمة السعودية الرياض بنائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح.
 
وقالت إن اللقاء الذي عقد بمقر اقامة بن سلمان في الرياض ناقش عدد من القضايا السياسية الهامة، دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل.
 
وكان بحاح رئيسا لاخر حكومة في صنعاء قبل الانقلاب الحوثي، وبعد ان تمكن من الفرار إلى العاصمة السعودية تولى أول حكومة لحكومة الشرعية وعين نائباً لرئيس الجمهورية قبل ان يقيله الرئيس هادي ويعين الجنرال علي محسن بمنصب النائب والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً للحكومة.
 
وبعد ساعة من لقاء  الأمير السعودي وبحاح، أعلن بن دغر الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة العلاج، عن عودته لممارسة مهامه، مؤكداً في الوقت ذاته قرب عودته إلى العاصمة عدن وممارسة عمله من هناك.
 
وفيما استبعد مراقبون ان يكون ثمة رابط بين اللقاء وإعلان بن دغر، إلا أن وسائل إعلام محلية ودولية كانت قد أكدت عن تغيير في حكومة الأخير، التي يطالب الحراك الجنوبي الانفصالي بإقالتها وعلى إثر ذلك شهدت العاصمة المؤقتة مواجهات دامية بين القوات الحكومية الموالية للرئيس هادي والقوات الانفصالية انتهت بسيطرة الأخيرة على المدينة وبسط نفوذها على مؤسسات الدولة فيها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2275