آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد يومين لأول زيارة.. منسقة الأمم المتحدة تغادر صنعاء دون لقاء الحوثيين

بعد يومين لأول زيارة.. منسقة الأمم المتحدة تغادر صنعاء دون لقاء الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
غادرت المنسقة الجديدة للأمم المتحدة في اليمن ليز غراندي، العاصمة صنعاء، بعد يومين على وصولها، دون عقد أي لقاءات مع قيادات ميليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ولم تدل غراندي، بأي تصريح لدى مغادرتها المفاجئة مطار صنعاء الدولي اليوم الأربعاء.
 
وعقدت غراندي لقاء وحيدا معلنا مع وزير خارجية حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها دوليا، هشام شرف، (الثلاثاء) وهو من القيادات المؤتمرية المحسوبة على الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
ونقلت وكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، خبر مغادرة المسؤولة الأممية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219