آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
استعاد الجيش اليمني مدعوما بتحالف عربي ضد جماعة أنصار الله "الحوثيين"، السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية بمحافظة البيضاء وسط البلاد، بمعارك متواصلة أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين من الجانبين علاوة على أسر 11 من مسلحي "أنصار الله".
 
 وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من عدن والرياض، مساء اليوم السبت، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة سيطرت اليوم، على موقع باعرف الذي يقع في ميمنة جبهة مديرية ناطع، وموقع ظهر البير في قلب الجبهة، وموقع مفرق اعشار في جبهة الميسرة، إثر هجوم واسع ضد المليشيا الانقلابية أعقبته مواجهات عنيفة".
 
 
وأشارت إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف جماعة "أنصار الله" وأسر 11 منهم، فيما قُتل 6 من قوات الجيش والمقاومة وأُصيب 7 آخرون"، لافتة إلى أن المواجهات "لا تزال مستمرة".
 
ويعاني اليمن نزاعا مسلحا منذ ما يقرب من 3 أعوام، حيث تقود السعودية تقود تحالفا عسكريا بدأ في 26 آذار/مارس عام 2015، عمليات قتال برية وجوية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ضد جماعة "أنصار الله"، وذلك بالإضافة إلى انتشار الجماعات الإرهابية على رأسها "داعش" و"القاعدة" (المحظورين في روسيا) في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1341