آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
استعاد الجيش اليمني مدعوما بتحالف عربي ضد جماعة أنصار الله "الحوثيين"، السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية بمحافظة البيضاء وسط البلاد، بمعارك متواصلة أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين من الجانبين علاوة على أسر 11 من مسلحي "أنصار الله".
 
 وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من عدن والرياض، مساء اليوم السبت، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة سيطرت اليوم، على موقع باعرف الذي يقع في ميمنة جبهة مديرية ناطع، وموقع ظهر البير في قلب الجبهة، وموقع مفرق اعشار في جبهة الميسرة، إثر هجوم واسع ضد المليشيا الانقلابية أعقبته مواجهات عنيفة".
 
 
وأشارت إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف جماعة "أنصار الله" وأسر 11 منهم، فيما قُتل 6 من قوات الجيش والمقاومة وأُصيب 7 آخرون"، لافتة إلى أن المواجهات "لا تزال مستمرة".
 
ويعاني اليمن نزاعا مسلحا منذ ما يقرب من 3 أعوام، حيث تقود السعودية تقود تحالفا عسكريا بدأ في 26 آذار/مارس عام 2015، عمليات قتال برية وجوية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ضد جماعة "أنصار الله"، وذلك بالإضافة إلى انتشار الجماعات الإرهابية على رأسها "داعش" و"القاعدة" (المحظورين في روسيا) في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917