آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العرب اللندنية .. الإطاحة بالجنرال الاحمر وبن دغر .. وهؤلاء هم البدلاء (تفاصيل)

العرب اللندنية .. الإطاحة بالجنرال الاحمر وبن دغر .. وهؤلاء هم البدلاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
ذكرت صحيفة العرب اللندنية في عددها الصادر “10888” هذا اليوم الجمعة بتعيين محافظ عدن السابق “عبدالعزيز المفلحي” رئيسا للوزراء خلفا لــ بن دغر.
 
 
وكشفت العرب اللندنية عن مصادر سياسية عن صدور قرارات رئاسية هامة خلال الساعات القادمة، تعيد بناء التحالفات والقوى داخل جبهة الشرعية وتتعامل بواقعية مع الواقع الجديد على الأرض.
 
 
واكدت “صحيفة العرب اللندنية” حسب توقعات المصادر بتعيين نائب للرئيس ورئيس للوزراء.
واضافت وهما المنصبان اللذان قد يذهب أحدهما لمحافظ عدن السابق ومستشار الرئيس عبدالعزيز المفلحي الذي قالت المصادر إنه في طريقه إلى الرياض قادما من موسكو بعد استدعائه بصورة عاجلة.
كما أكدت المصادر قرب الإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145