آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العرب اللندنية .. الإطاحة بالجنرال الاحمر وبن دغر .. وهؤلاء هم البدلاء (تفاصيل)

العرب اللندنية .. الإطاحة بالجنرال الاحمر وبن دغر .. وهؤلاء هم البدلاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ذكرت صحيفة العرب اللندنية في عددها الصادر “10888” هذا اليوم الجمعة بتعيين محافظ عدن السابق “عبدالعزيز المفلحي” رئيسا للوزراء خلفا لــ بن دغر.
 
 
وكشفت العرب اللندنية عن مصادر سياسية عن صدور قرارات رئاسية هامة خلال الساعات القادمة، تعيد بناء التحالفات والقوى داخل جبهة الشرعية وتتعامل بواقعية مع الواقع الجديد على الأرض.
 
 
واكدت “صحيفة العرب اللندنية” حسب توقعات المصادر بتعيين نائب للرئيس ورئيس للوزراء.
واضافت وهما المنصبان اللذان قد يذهب أحدهما لمحافظ عدن السابق ومستشار الرئيس عبدالعزيز المفلحي الذي قالت المصادر إنه في طريقه إلى الرياض قادما من موسكو بعد استدعائه بصورة عاجلة.
كما أكدت المصادر قرب الإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2284