آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العرب اللندنية .. الإطاحة بالجنرال الاحمر وبن دغر .. وهؤلاء هم البدلاء (تفاصيل)

العرب اللندنية .. الإطاحة بالجنرال الاحمر وبن دغر .. وهؤلاء هم البدلاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ذكرت صحيفة العرب اللندنية في عددها الصادر “10888” هذا اليوم الجمعة بتعيين محافظ عدن السابق “عبدالعزيز المفلحي” رئيسا للوزراء خلفا لــ بن دغر.
 
 
وكشفت العرب اللندنية عن مصادر سياسية عن صدور قرارات رئاسية هامة خلال الساعات القادمة، تعيد بناء التحالفات والقوى داخل جبهة الشرعية وتتعامل بواقعية مع الواقع الجديد على الأرض.
 
 
واكدت “صحيفة العرب اللندنية” حسب توقعات المصادر بتعيين نائب للرئيس ورئيس للوزراء.
واضافت وهما المنصبان اللذان قد يذهب أحدهما لمحافظ عدن السابق ومستشار الرئيس عبدالعزيز المفلحي الذي قالت المصادر إنه في طريقه إلى الرياض قادما من موسكو بعد استدعائه بصورة عاجلة.
كما أكدت المصادر قرب الإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5308) قراءة

Total time: 0.1536