آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بهذه الطريقة: حوِّل جوالك إلى «ريموت تلفزيون»

بهذه الطريقة: حوِّل جوالك إلى «ريموت تلفزيون»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
حوِّل جوالك إلى «ريموت تلفزيون»
حوِّل جوالك إلى «ريموت تلفزيون»
1:10 م, 18 جمادى الآخر 1438 هـ, 17 مارس 2017 م
0
تواصل – وكالات:
 
يتعرض كثير من الأشخاص لضياع جهاز التحكم في التليفزيون بسبب نسيان المكان الذي تم وضعه فيه، أو بسبب لعب الأطفال، مما يسبب حالة من التذمر للكثيرين، إلا أن خبراء التقنية توصلوا لحل لهذه المشكلة.
 
وكشف تقرير لخبراء التقنية عن حل ذكي للتحكم بالتلفزيون المنزلي عند ضياع جهاز التحكم، مشيرين إلى أن هذا الحل متوفر وفي متناول الجميع لكن كثير من الناس لا يعرفه.
 
وبحسب التقرير الذي نشرته “سكاي نيوز” ” فإن هذا الحل متاح في الهواتف الذكية التي تملكها نسبة كبيرة من سكان العالم، إذ يمكن لبعض هذه الهواتف أن تحل مكان أجهزة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال الخاص بجهاز التلفزيون.
 
وأشار التقرير إلى أن هذه الطريقة تعمل فقط مع الهواتف التي تحتوي على مرسل أشعة تحت الحمراء IR،  مبيناً أنها لا تحتوي جميع هواتف آيفون على مرسل IR، بينما يتوفر ذلك في أغلبية الهواتف الذكية التي تعتمد بنظام التشغيل أندرويد من شركات من سامسونغ وسوني وإل جي وموتورولا وهواوي وغيرها.
 
وبعد التأكد من احتواء هاتفك على مرسل IR، توجه إلى متجر تطبيقات أندرويد Google Play وابحث عن تطبيقات TV Remote Control وستجد العشرات من هذه التطبيقات، ولكن ما ننصح به هو تطبيق مجاني يدعى AnyMote Universal Remote.
 
ونصح  التقرير بذلك التطبيق لأنه يوفر الدعم لمئات الطرازات من أجهزة الاستقبال التلفزيونية TV Receivers، ويكفي التأكد من الشركة الصانعة لجهاز الاستقبال ثم اختيارها في التطبيق، ومن ثم البدء في استخدامه كجهاز تحكم بديل إلى حين العثور على جهاز التحكم المفقود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2203