آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد بن سلمان : سيتم القضاء على عناصر "الإخوان" في وقت قصير

محمد بن سلمان : سيتم القضاء على عناصر "الإخوان" في وقت قصير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اكد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -السعودي - أن إيران ليست نداً للسعودية مبيناً في الوقت ذاته أنها تأوي الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة وهو ابن اسامة بن لادن ، مشددا على أن طهران تغلغلت في اليمن وأن الميليشيات المسلحة هددت حدود المملكة ، وبين أن خامنئي هو هتلر الجديد لأنه يريد التوسع وينفذ مشروعه الخاص في الشرق الأوسط .
 
 
 
وتابع : أمر مؤلم ما تقوم به الميليشيات الحوثية في اليمن، يقتلون المدنيين ويمنعون مساعداتنا الإنسانية للشعب اليمني و إيران تلعب دورا ضارًا وسلبيا في اليمن، إضافة إلى أن إيران تحمي إرهابيين مطلوبين للعدالة وترفض تسليمهم."
 
 
 
وأضاف في لقاء تلفزيوني مع CBS أن أسامة بن لادن جند 15 سعودياً وأراد أن يصنع انشقاقاً بين الشرق والغرب وبين المملكة و أمريكا وأن المملكة نجحت كثيراً خلال السنوات الأخيرة في معالجة الشرخ الذي خلقه بن لادن بينها وبين الغرب ، و بين أن جيله عانى كثيرا من نموذج الإسلام المتطرف مابعد عام 1979 ، وشدد سموه على أن المملكة لم تعان من أزمة مالية بل كانت تسير تجاهها ، موضحاً أن الدولة وفرت ما يلزم من صحة وتعليم لجيل الشباب الحالي.
 
 
 
وعن محاربة الفساد أكد أن الفكرة من محاربة الفساد ليست جني الأموال بل معاقبة المفسدين وإرسال رسالة بأن كل من يتورط في الفساد سيواجه القانون مبيناً أن الدولة حصلت على أكثر من 100 مليار دولار نتيجة تسوية مكافحة الفساد .
 
 
 
وأكد ولي العهد أن المدارس في المملكة تم غزوها من قبل عناصر الإخوان المسلمين مشدداً على أنه سيتم القضاء على عناصر هذه الجماعة في فترة قصيرة .
 
 
 
وفيما يتعلق بالمرأة بين سموه بأن المملكة قطعت شوطاً لمنح المرأة حقوقها ولم يبق الكثير مضيفاً بأنها تعمل حاليا على قانون مساواة راتب المرأة بالرجل .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192