آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة : متظاهرون في عدن يزيلون علم الإمارات ويرفعون علم الصين

شاهد بالصورة : متظاهرون في عدن يزيلون علم الإمارات ويرفعون علم الصين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 رفع عشرات المتظاهرون في ساحة العروض بخور مكسر بمدينة عدن - جنوب اليمن - علم جمهورية الصين الشعبية في فعالية شعبية اقيمت في الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد البطل علي الصمدي مفجر المقاومة ضد القوات الموالية للحوثيين في عدن.
 
وحسب مصادر حضرت الفعالية أزال حاضرون علم دولة الإمارات العربية المتحدة من المنصة ورفعوا علم جمهورية الصين الشعبية.
 
.ويأتي رفع العلم الصيني كترحيبي شعبي كبير من ابناء المحافظات الحنوبيه بتسليم ميناء لصين لتشغيل وتطويره وتعزيز قدراته ، وذلك بعد تداول اخبار عن نية الحكومة اليمنية تأجير ميناء عدن لدولة الصين.
 
وفجر ميناء عدن صراعا بين قوى عدة على وياتي هذا على خلفية محاولة الإمارات السيطرة على ميناء عدن الاستراتيجي ومنع سفن الشركات العالمية من الوصول اليه ومؤخرا قامت قوات الامارات في ميناء عدن بحجز حاويات تحمل مرتبات للموظفين اليمنيين تقدر بأكثر من 130 مليار ريال، حسب مصادر حكومية.
 
وعقدت الحكومة اليمنية خلال الأسبوع الماضي ثلاثة لقاءات متكررة مع القائم بأعمال السفير الصيني في اليمن دارت حول تعميق العلاقة بين البلدين وإنجاح اتفاقيات سابقة بين الحكومتين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112