آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد بن سلمان يكشف عن المبلغ الذي دفعه محتجزي الريتز للمملكة

محمد بن سلمان يكشف عن المبلغ الذي دفعه محتجزي الريتز للمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد الأمير محمد بن سلمان، أن التوقيفات التي حصلت في ملف الفساد تمت بناء على قوانين مكافحة الفساد في المملكة.
 
 
وقال ولي العهد السعودي في مقابلة مع قناة "CBS NEWS" الأمريكية قبيل زيارته إلى الولايات المتحدة، غدا الثلاثاء، ضمن برنامج "60 دقيقة"، إن ما تم من توقيفات كان ضرورياً، مضيفا: "ما قمنا به كان ضرورياً ويتطابق مع القوانين، وقد حصلنا على أكثر من 100 مليار دولار من تسوية مكافحة الفساد".
وشدد أن الهدف الأساسي من تلك الحملة هو معاقبة الفاسدين وليس تحصيل الأموال.
 
وكانت السعودية أطلقت حملة غير مسبوقة ضد الفساد، نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، احتجزت إثرها عددا من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال والمسؤولين الحاليين والسابقين، أبرزهم رئيس الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبدالعزيز، والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، وذلك في فندق ريتز كارلتون بالرياض.
 
وجاءت الحملة بعد ساعات من تشكيل الملك سلمان لجنة لمكافحة الفساد، 9 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أسند رئاستها إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
 
يذكر أن الأمير محمد بن سلمان سيبدأ الثلاثاء زيارة لواشنطن يلتقي خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، كما سيلتقي نائب الرئيس مايك بنس ومستشار الأمن القومي هيربرت مكماستر ووزير الدفاع جيمس ماتيس، بالإضافة إلى العشرات من أعضاء الكونغرس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.134