آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)

هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تفاجئ سكان صنعاء القديمة والعديد من المناطق المختلفة صباح اليوم بشعارات ضخمة للحوثيين مطبوعة على مواقع مختلفة.
 
ووضعت جماعة الحوثي شعارات طائفية على المعالم الأثرية داخل صنعاء القديمة، وهو ما اثار موجة سخط عارمة لدى السكان، لاستبدال جماعة الحوثي الهوية اليمنية بهوية طائفية تسوق للمنهج الإيراني الشيعي المتطرف.
هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)
 
وظل اليمنيون على مدى عقود، يتعايشون جنب إلى جنب، رغم المذاهب المتعددة، إلا ان جماعة الحوثي منذ ظهرت اظهرت معها النزعة الطائفية، واقصت جميع مخالفيها، وقضت على التعايش المذاهبي في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6132) قراءة

Total time: 0.2456