آخر الأخبار :
عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)

هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تفاجئ سكان صنعاء القديمة والعديد من المناطق المختلفة صباح اليوم بشعارات ضخمة للحوثيين مطبوعة على مواقع مختلفة.
 
ووضعت جماعة الحوثي شعارات طائفية على المعالم الأثرية داخل صنعاء القديمة، وهو ما اثار موجة سخط عارمة لدى السكان، لاستبدال جماعة الحوثي الهوية اليمنية بهوية طائفية تسوق للمنهج الإيراني الشيعي المتطرف.
هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)
 
وظل اليمنيون على مدى عقود، يتعايشون جنب إلى جنب، رغم المذاهب المتعددة، إلا ان جماعة الحوثي منذ ظهرت اظهرت معها النزعة الطائفية، واقصت جميع مخالفيها، وقضت على التعايش المذاهبي في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6018) قراءة

Total time: 0.2559