آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف القيادي المؤتمري البارز حسين حازب مصير جثة الرئيس المقتول علي عبدالله صالح. ولمح حازب خلال حوار صحفي مع صحيفة الميثاق (لسان حال حزب المؤتمر) أن صالح دفن منذ وقت طويل، فقال: جثمان الزعيم رحمه الله لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر. وحول ممتلكات المؤتمر اعتبر أن معرفة مصير الكثير منها تحتاج الى إجابات من أشخاص خارج الوطن.
 وشن ناشطون مؤتمريون هجوماً كبيراً على حازب، وعدد من قيادات الحزب ومن بينها رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور، مشيرين الى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي، والشراكة الصورية معها في السلطة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6215) قراءة

Total time: 0.2342