آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف القيادي المؤتمري البارز حسين حازب مصير جثة الرئيس المقتول علي عبدالله صالح. ولمح حازب خلال حوار صحفي مع صحيفة الميثاق (لسان حال حزب المؤتمر) أن صالح دفن منذ وقت طويل، فقال: جثمان الزعيم رحمه الله لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر. وحول ممتلكات المؤتمر اعتبر أن معرفة مصير الكثير منها تحتاج الى إجابات من أشخاص خارج الوطن.
 وشن ناشطون مؤتمريون هجوماً كبيراً على حازب، وعدد من قيادات الحزب ومن بينها رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور، مشيرين الى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي، والشراكة الصورية معها في السلطة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6468) قراءة

Total time: 0.2294