آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف القيادي المؤتمري البارز حسين حازب مصير جثة الرئيس المقتول علي عبدالله صالح. ولمح حازب خلال حوار صحفي مع صحيفة الميثاق (لسان حال حزب المؤتمر) أن صالح دفن منذ وقت طويل، فقال: جثمان الزعيم رحمه الله لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر. وحول ممتلكات المؤتمر اعتبر أن معرفة مصير الكثير منها تحتاج الى إجابات من أشخاص خارج الوطن.
 وشن ناشطون مؤتمريون هجوماً كبيراً على حازب، وعدد من قيادات الحزب ومن بينها رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور، مشيرين الى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي، والشراكة الصورية معها في السلطة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6572) قراءة

Total time: 0.1362