آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف القيادي المؤتمري البارز حسين حازب مصير جثة الرئيس المقتول علي عبدالله صالح. ولمح حازب خلال حوار صحفي مع صحيفة الميثاق (لسان حال حزب المؤتمر) أن صالح دفن منذ وقت طويل، فقال: جثمان الزعيم رحمه الله لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر. وحول ممتلكات المؤتمر اعتبر أن معرفة مصير الكثير منها تحتاج الى إجابات من أشخاص خارج الوطن.
 وشن ناشطون مؤتمريون هجوماً كبيراً على حازب، وعدد من قيادات الحزب ومن بينها رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور، مشيرين الى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي، والشراكة الصورية معها في السلطة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5731) قراءة

Total time: 0.4038