آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي تصل مطار صنعاء الدولي قبل قليل لاول مرة

رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي تصل مطار صنعاء الدولي قبل قليل لاول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وصلت رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي في اليمن، أنطونيا كالفو، اليوم الإثنين، إلى العاصمة صنعاء، لمناقشة الوضع الإنساني في البلاد.
 
وقال مصدر في مطار صنعاء الدولي ان كالفو وصلت إلى المطار، مع مسؤولين أوروبيين آخرين، دون ذكر تفاصيل إضافية.
 
من جانبها ذكرت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أن بعثة الاتحاد الأوروبي برئاسة أنطونيا كالفو بويرتا، وصلت إلى مطار صنعاء،  في زيارة لليمن تستغرق ثلاثة أيام.
 
ونقلت الوكالة عن المسؤولة قولها إن "الزيارة هدفها إنساني، لما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب".
 
وأضافت" أتمنى أن تكون زيارتي أكثر من ثلاثة أيام، والهدف الرئيسي من الزيارة هو الجانب الإنساني ونحن مهتمين بهذا الجانب، وهي رسالة نبعث بها إلى العالم بما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1244