آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفرجون عن جثث أبناء جمعان المحتجزة منذ مقتل الرئيس السابق في صنعاء

الحوثيون يفرجون عن جثث أبناء جمعان المحتجزة منذ مقتل الرئيس السابق في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
 أفرجت قوات الحوثي عن جثامين أبناء  الشيخ ناجي جمعان عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء  اسعد وعبدالله اللذان قتلا في أحداث ديسمبر الماضي مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح .
 
ونقلت وكالة خبر عن مصادر خاصة ، انه سيتم تشييع جثمانيهما، الساعة التاسعة صباحا من يومنا الاثنين 19 مارس/اذار 2018، بمنطقة جدر شمال العاصمة صنعاء.
 
وستقام الصلاة عليهما في جامع جدر والذي سيكون التجمع فيه، ومن ثم دفنهما في مقبرة محل جدر بمديرية بني الحارث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271