آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفرجون عن جثث أبناء جمعان المحتجزة منذ مقتل الرئيس السابق في صنعاء

الحوثيون يفرجون عن جثث أبناء جمعان المحتجزة منذ مقتل الرئيس السابق في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 أفرجت قوات الحوثي عن جثامين أبناء  الشيخ ناجي جمعان عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء  اسعد وعبدالله اللذان قتلا في أحداث ديسمبر الماضي مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح .
 
ونقلت وكالة خبر عن مصادر خاصة ، انه سيتم تشييع جثمانيهما، الساعة التاسعة صباحا من يومنا الاثنين 19 مارس/اذار 2018، بمنطقة جدر شمال العاصمة صنعاء.
 
وستقام الصلاة عليهما في جامع جدر والذي سيكون التجمع فيه، ومن ثم دفنهما في مقبرة محل جدر بمديرية بني الحارث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1359