آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفرجون عن جثث أبناء جمعان المحتجزة منذ مقتل الرئيس السابق في صنعاء

الحوثيون يفرجون عن جثث أبناء جمعان المحتجزة منذ مقتل الرئيس السابق في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
 أفرجت قوات الحوثي عن جثامين أبناء  الشيخ ناجي جمعان عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء  اسعد وعبدالله اللذان قتلا في أحداث ديسمبر الماضي مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح .
 
ونقلت وكالة خبر عن مصادر خاصة ، انه سيتم تشييع جثمانيهما، الساعة التاسعة صباحا من يومنا الاثنين 19 مارس/اذار 2018، بمنطقة جدر شمال العاصمة صنعاء.
 
وستقام الصلاة عليهما في جامع جدر والذي سيكون التجمع فيه، ومن ثم دفنهما في مقبرة محل جدر بمديرية بني الحارث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2315