آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

اقر اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة عبدالعزيز صالح بن حبتور، بفشل اجراءاتهم في الحد من أزمة الغاز.

وبرغم الاجراءات التي اتخذتها وزارة النفط، من تخصيص كميات من الغاز لتسويقها على مستوى الحارات، للتخفيف من حدة التزاحم عليها في المحطات، اوضحت انه برغم الجهود المبذولة إلا ان الازمة لا تزال مستمرة، وارجعت ذلك إلى ما وصفتها بالممارسات السلبية لبعض ما وصفتهم بضعفاء النفوس ممن حولوا الحصول على الغاز إلى تجارة على حساب المحتاجين لها، وان ذلك اثر بشكل سلبي على استقرار هذه العملية.

واقر الاجتماع على ضوء مناقشته المستفيضة للتقرير ، تشغيل المحطات المركزية التابعة لشركة الغاز في امانة العاصمة والمحافظات مع توفير المقطورات الكافية لسد احتياجات المواطنين ..
 
ودعا الاجتماع على سرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي باستيراد الغاز خلال الفترة القادمة لتغطية النقص القائم من هذه المادة في السوق المحلي في اسرع وقت ممكن بما يحقق تواجدها الوفير وكسر الاحتكار الحالي لها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6217) قراءة

Total time: 0.2214