آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

اقر اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة عبدالعزيز صالح بن حبتور، بفشل اجراءاتهم في الحد من أزمة الغاز.

وبرغم الاجراءات التي اتخذتها وزارة النفط، من تخصيص كميات من الغاز لتسويقها على مستوى الحارات، للتخفيف من حدة التزاحم عليها في المحطات، اوضحت انه برغم الجهود المبذولة إلا ان الازمة لا تزال مستمرة، وارجعت ذلك إلى ما وصفتها بالممارسات السلبية لبعض ما وصفتهم بضعفاء النفوس ممن حولوا الحصول على الغاز إلى تجارة على حساب المحتاجين لها، وان ذلك اثر بشكل سلبي على استقرار هذه العملية.

واقر الاجتماع على ضوء مناقشته المستفيضة للتقرير ، تشغيل المحطات المركزية التابعة لشركة الغاز في امانة العاصمة والمحافظات مع توفير المقطورات الكافية لسد احتياجات المواطنين ..
 
ودعا الاجتماع على سرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي باستيراد الغاز خلال الفترة القادمة لتغطية النقص القائم من هذه المادة في السوق المحلي في اسرع وقت ممكن بما يحقق تواجدها الوفير وكسر الاحتكار الحالي لها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5924) قراءة

Total time: 0.2322