آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري يفاجئ الرئيس هادي باستقالته من منصبه

 نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري يفاجئ الرئيس هادي باستقالته من منصبه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
 
 
 
 قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية استقالته للرئيس عبد ربه منصور هادي اثناء اجتماعه بهيئة مستشاريه وبحضور نائبه ورئيس الحكومة.
 
وبحسب مصادر مقربة من الرئاسة فان نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري قدم استقالته للرئيس هادي اثناء اجتماعه بهيئة مستشاريه وبحضور نائب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة.
 
واشارت المصادر الى ان تقديم الاستقالة فاجأت الجميع وفجرت قنبلة سياسية سيكون لها تداعياتها على اداء الحكومة.
 
وطبقا للمصادر ذاتها فان الرئيس هادي رفض الاستقالة وحاول الجميع اقناع الوزير جباري بالعدول عنها الى انه اصر عليها مما اغضب الرئيس هادي وانهى الاجتماع.
 
ولم تذكر المصادر الأسباب التي دفعت الوزير جباري لتقديم استقالته في هذا الوقت.
 
وكان الوزير جباري وجه انتقادات حاده لدور واداء الامارات العربية المتحدة والاخفاقات التي تواجه الحكومة الشرعية بسبب تدخل الدور الاماراتي في ذلك ودعمها لجماعات خارج اطار الدولة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003