آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: محمد بن سلمان يصل الى هذه الدولة قبل قليل

عاجل: محمد بن سلمان يصل الى هذه الدولة قبل قليل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
وصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى العاصمة الأمريكية واشنطن صباح اليوم الثلاثاء، 20 مارس/آذار، وذلك في زيارة رسمية من المقرر أن تستمر لأسبوعين.
 
ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، من المقرر أن يجري محمد بن سلمان لقاء بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومع قادة الكونغرس من الحزبين الجمهوري والديمقراطي بالإضافة إلى مسؤولي البنتاغون والخارجية، ليذهب بعد ذلك إلى محطته الثانية نيويورك يوم الخميس المقبل، إذ يلتقي مع كبار المستثمرين في وول ستريت وغيرها من المنظمات الدولية والاقتصادية، كما تشمل الجولة الأمريكية لولي العهد 4 مدن أمريكية أخرى.
وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أعلن من الولايات المتحدة، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بدأ، زيارة إلى الولايات المتحدة، تستمر أسبوعين تقريبا، يزور خلالها 7 مدن أمريكية، وسيجري لقاءات سياسية واقتصادية وتنموية، في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.
 
 
 
​بدوره، رحب خالد بن سلمان شقيق ولي العهد السعودي في تغريدة نشرها على حسابة في موقع "تويتر" بزيارة أخيه لواشنطن. وقال: "باسمي واسم كافة منسوبي سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن يسعدني الترحيب بسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الولايات المتحدة الأمريكية، متطلعاً إلى ان تعزز زيارة سموه الشراكة الاستراتيجية والصداقة ما بين البلدين".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.224