آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترمب يكشف عن مبلغ ضخم انفقته إيران لدعم الإرهاب في اليمن والعراق وسوريا

ترمب يكشف عن مبلغ ضخم انفقته إيران لدعم الإرهاب في اليمن والعراق وسوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب عن مبلغ ضخم أنفقته ايارن على الارهاب بالشرق الاوسط.
 
وقال ترمب إن الحرس الثوري أنفق أكثر من 16 مليار دولار من ثروات الإيرانيين لدعم نظام الأسد والإرهاب في سوريا والعراق و اليمن.
 
وأضاف أن الحرس الثوري يسرق الشعب الإيراني لتمويل الإرهاب في الخارج وهو جيش معاد يتعامل بوحشية مع الشعب الايراني، مؤكدا أنه سيحاسب الحرس الثوري والنظام الإيراني بسبب قمعهم المواطنين الإيرانيين الذين يحتجون على الاضطهاد.
 
وقال إن النظام الإيراني يقمع حقوق مواطنيه ويمنعهم من الحصول على المعلومات، مشيرا إلى أن وزارة الخزانة الأمريكية ستصدر تعميما يؤكد دعم أمريكا لحرية حصول الشعب الإيراني على المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011