آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوليد بن طلال يكشف عن اتفاق سري وتفاصيل مثيرة في أول مقابلة بعد الإفراج عنه (فيديو)

الوليد بن طلال يكشف عن اتفاق سري وتفاصيل مثيرة في أول مقابلة بعد الإفراج عنه (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد رئيس شركة المملكة القابضة رجل الأعمال والأمير السعودي، الوليد بن طلال، أنه يؤيد الحملة التي بدأتها السلطات في المملكة ضد الفساد، والتي بموجبها احتجزت مئات من الأمراء ورجال الأعمال والمسئولين السابقين في فندق "الريتز كارلتون" بالرياض.
وفي الظهور التلفزيوني الأول له بعد خروجه من "الريتز"، قال الوليد في مقابلة مع شبكة "بلومبرغ" الأمريكية: "أقف مع حملة مكافحة الفساد التي حصلت في السعودية، وللأسف كنت أنا ضمن تلك المجموعة، ولكن لحسن الحظ انتهى الأمر وعادت حياتي لوضعها الطبيعي، ولذا لست من النوع الذي سيقول أسامح لكن لا أنسى، أنا أقول: "أنا أسامح وأنسى أيضاً".
وأوضح الوليد بن طلال، في المقابلة التي بثت، اليوم الثلاثاء 20 مارس/آذار، أنه أبرم اتفاقا مع الحكومة من أجل إطلاق سراحه، رافضاً الكشف عن تفاصيل اتفاقه مع الحكومة، لكنه قال إن من السهل التحقق من أنه لا يزال يملك حصة 95 في المئة في شركته للاستثمار العالمي. وقال إن العملية مع الحكومة مستمرة.
 
بدوره، كشف الصحفي الشهير إيريك شاتزكير، الذي أجرى المقابلة مع الملياردير السعودي، عن وجود اتفاق أبرمه الوليد بن طلال مع الحكومة السعودية، منوهاً إلى أن التفاصيل سيتم الكشف عنها، اليوم الثلاثاء، مع بث اللقاء كاملا. وأضاف، في إفادته حول المقابلة خلال إحدى النشرات الإخبارية: "لقد تحدثنا عن أعماله واستثماراته، وكل الأسئلة ستجد الإجابات خلال عرض اللقاء اليوم".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1192