أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر حضر الاجتماع يكشف كيف تفاجأ الرئيس هادي والحاضرون باستقالة جباري.. وماحدث بعد ذلك؟

 
 
 قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري استقالته خلال اجتماع رفيع للرئيس هادي مع مستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء .
 
وقال مصدر مقرب من الوزير جباري في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني" أنه قدم ورقة استقالته رسميا خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجمهورية اليوم الإثنين في العاصمة السعودية الرياض بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر ونائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر.
 
وأوضح المصدر " أن جباري وضع ورقة استقالته على طاولة الاجتماع أمام رئيس الجمهورية الذي كان من المقرر أن يعقد اللقاء سابقا قبل أن يتم إرجاءه إلى اليوم بسبب سفر رئيس الوزراء إلى القاهرة .
 
وأضاف المصدر " أن رئيس الجمهورية رفض استقالة الوزير جباري إلا أن الوزير أصر على الاستقالة رافضا تولي أي منصب في الحكومة الشرعية.
 
يأتي هذا بعد غياب طويل للوزير جباري عن الوسط السياسي والإعلامي منذ زيارته الأخيرة إلى مدينتي تعز وعدن ومقابلته التلفزيونية التي أجراها في قناة يمن شباب كاشفا أبرز الصعوبات التي تعيق عمل الحكومة الشرعية وقضايا أخرى تتعلق بسرعة الحسم العسكري والمتسبب في ذلك.
 
وحتى اللحظة لم يدل الوزير جباري بأي تصريح إعلامي بعد استقالته حيث رجح المصدر أن الوزير قد يعتزل الظهور في الوضع الحالي للأزمة اليمنية .
 

Total time: 0.0613