آخر الأخبار :
شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتحدث عن عملية التحرير.. ويقول: من دخل بيته فهو آمن

العميد طارق صالح يتحدث عن عملية التحرير.. ويقول: من دخل بيته فهو آمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد مصدر في مكتب العميد طارق محمد عبدالله صالح " أن القوات العسكرية التي يقودها هدفها الأول هو تحرير اليمن من سلطة الانقلابيين، حسب قوله.
 
وقال المصدر حسب قيادات عسكرية مقربة من طارق صالح ‏" أن القوات التي يعمل على تدريبها ستعمل على تثبيت الأمن ومواجهة أي أعمال انتقامية.
 
وأوضح مكتب طارق صالح " أن القوات التي يقودها والتي سماها بالجيش اليمني لاتمثل أي حزب أو فئة أو جماعة ولايحق لأي أحد التحدث باسمه مؤكدا أن هذا الجيش لن يواجه إلا من يحمل السلاح مضيفا بأن من دخل بيته فهو آمن .
 
وأضاف " ستنشر كامل التفاصيل عند بدء عملية التحرير حسب المصدر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5102) قراءة

Total time: 0.2391