آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من هاني بن بريك بعد أنباء استقالة الرجل الثالث في قيادة المجلس الانتقالي..!

أول تعليق من هاني بن بريك بعد أنباء استقالة الرجل الثالث في قيادة المجلس الانتقالي..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 قال نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك ان الدائرة السياسية التي يقودها الدكتور ناصر الخبجي استطاعت ان تعبر عن الرئوية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية .
 
وأشاد بن بريك بالعمل التي قامت به الدائرة السياسية من لقاءات  مع قيادات عريقة وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع .
 
وقال بن بريك : الدائرة السياسية بقيادة المناضل الكبير دكتور ناصر الخبجي استطاعت أن تعبر عن الرؤية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية والتي تحقق طموح وآمال الشعب الجنوبي، وكذا رؤساء الدوائر من أعضاء هيئة الرئاسة أسسوا لعمل مؤسسي ممنهج بكل اقتدار، والمهام التي تنتظرهم أكبر.
 
 
 
وأضاف نائب رئيس المجلس الانتقالي : كان للقاءآت التي عقدها دكتور ناصر الخبجي وفريق الدائرة السياسية في القاهرة مع قيادات جنوبية عريقة تجذر وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع، من ذلك لقائه بالرئيس الأسبق علي ناصر محمد وبالمناضلين الكبيرين محمد علي أحمد ومحمد مسدوس وبعدها اللقاء بفريق الرئيس البيض.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149