آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اعتبر عضو مجلس الاتحاد الروسي ألكسي بوشكوف، أن سبب تدهور العلاقات بين الولايات المتحدة والسعودية يعود إلى سياسة واشنطن نفسها، وليس إلى تحركات موسكو.
 
وتعليقا على اتهامات صادرة عن الإدارة الأمريكية، كتب بوشكوف على تويتر: "الولايات المتحدة تتهم روسيا بتقويض (!) العلاقات الأمريكية السعودية. لكنه لا يخفى على الجميع في العالم أن المشاكل بين الولايات المتحدة وأقرب حلفائها ظهرت ليس بسبب روسيا، بل بسبب سياسات الولايات المتحدة نفسها".
 
وأضاف: "يبدو أن وضعهم في الشرق الأوسط في أسوأ حاله، إذا كانوا يرون شبح روسيا في كل مكان".
 
وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض زعم في وقت سابق، بأن روسيا "تؤجج الأزمة" في الشرق الأوسط وتعرض أسلحة متقدمة لكل من طهران والرياض، بهدف نسف العلاقات الأمريكية السعودية.
 
تزامنت هذه التصريحات مع بدء زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى واشنطن، حيث يجتمع اليوم الثلاثاء بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2306