آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتبر عضو مجلس الاتحاد الروسي ألكسي بوشكوف، أن سبب تدهور العلاقات بين الولايات المتحدة والسعودية يعود إلى سياسة واشنطن نفسها، وليس إلى تحركات موسكو.
 
وتعليقا على اتهامات صادرة عن الإدارة الأمريكية، كتب بوشكوف على تويتر: "الولايات المتحدة تتهم روسيا بتقويض (!) العلاقات الأمريكية السعودية. لكنه لا يخفى على الجميع في العالم أن المشاكل بين الولايات المتحدة وأقرب حلفائها ظهرت ليس بسبب روسيا، بل بسبب سياسات الولايات المتحدة نفسها".
 
وأضاف: "يبدو أن وضعهم في الشرق الأوسط في أسوأ حاله، إذا كانوا يرون شبح روسيا في كل مكان".
 
وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض زعم في وقت سابق، بأن روسيا "تؤجج الأزمة" في الشرق الأوسط وتعرض أسلحة متقدمة لكل من طهران والرياض، بهدف نسف العلاقات الأمريكية السعودية.
 
تزامنت هذه التصريحات مع بدء زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى واشنطن، حيث يجتمع اليوم الثلاثاء بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1062