آخر الأخبار :
استقالة رئيس لجنة المراقبين في الحديدة باتريك كاميرت ومغادرته اليمن (فيديو) الكشف عن خندق حوثي في الحديدة يمتد حتى البحر (صورة) غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اعتبر عضو مجلس الاتحاد الروسي ألكسي بوشكوف، أن سبب تدهور العلاقات بين الولايات المتحدة والسعودية يعود إلى سياسة واشنطن نفسها، وليس إلى تحركات موسكو.
 
وتعليقا على اتهامات صادرة عن الإدارة الأمريكية، كتب بوشكوف على تويتر: "الولايات المتحدة تتهم روسيا بتقويض (!) العلاقات الأمريكية السعودية. لكنه لا يخفى على الجميع في العالم أن المشاكل بين الولايات المتحدة وأقرب حلفائها ظهرت ليس بسبب روسيا، بل بسبب سياسات الولايات المتحدة نفسها".
 
وأضاف: "يبدو أن وضعهم في الشرق الأوسط في أسوأ حاله، إذا كانوا يرون شبح روسيا في كل مكان".
 
وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض زعم في وقت سابق، بأن روسيا "تؤجج الأزمة" في الشرق الأوسط وتعرض أسلحة متقدمة لكل من طهران والرياض، بهدف نسف العلاقات الأمريكية السعودية.
 
تزامنت هذه التصريحات مع بدء زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى واشنطن، حيث يجتمع اليوم الثلاثاء بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197