آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل اول لقاء للرئيس هادي مع المبعوث الأممي الجديد لليمن

 تفاصيل اول لقاء للرئيس هادي مع المبعوث الأممي الجديد لليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الْيَوْمَ مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الجديد الى اليمن مارتن غريفيث بحضور نائبه ورئيس الحكومة ووزير الخارجية.
 
ورحب هادي بالمبعوث الاممي في لقاءه الاول بعد تعيينه وتسلمه مهامه كمبعوث سلام الى اليمن  مؤكدا على دعم جهوده وتقديم كافة التسهيلات لانجاح مهامه .
 
وقال  " سنظل دوما دعاة سلام كتأكيد صادق على نهجنا وانطلاقاً من مسؤولياتنا الوطنية والأخلاقية تجاه وطننا وشعبنا نحو السلام الذي ننشده وقدمنا من أجلة التضحيات والتنازلات تباعا في كافة محطات الحوار والسلام المختلفة والتي قوبلت دوما بالتشدد والرفض من قبل الميليشيا الانقلابية التي لا تكترث لمعاناة شعبنا في مواصلة لتنفيذ رغباتها وأجندتها الدخيلة ".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1249