آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسباب وعدد ضحايا الاشتباكات التي دار عصر اليوم بين قوات الحزام الامني والشرطة العسكرية في عدن

أسباب وعدد ضحايا الاشتباكات التي دار عصر اليوم بين قوات الحزام الامني والشرطة العسكرية في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل عدد من الجنود  وأصيب آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت مساء الثلاثاء في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.
 
وبحسب المصادر فإن اشتباكات عنيفة اندلعت  بين قوات الشرطة العسكرية وقوات الحزام الأمني بمدينة التواهي في خلاف نشب بينهم على قطعة أرض، وأسفرت عن سقوط ٣ قتلى على الأقل حتى مغرب اليوم  الثلاثاء".
 
وتشهد مدينة عدن اشتباكات بين الفينة والاخرى، كان آخرها الاشتباكات بين قوات الحزام الامني الموالية للمجلس الانتقالي والقوات الموالية للحكومة في عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124