آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسباب وعدد ضحايا الاشتباكات التي دار عصر اليوم بين قوات الحزام الامني والشرطة العسكرية في عدن

أسباب وعدد ضحايا الاشتباكات التي دار عصر اليوم بين قوات الحزام الامني والشرطة العسكرية في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل عدد من الجنود  وأصيب آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت مساء الثلاثاء في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.
 
وبحسب المصادر فإن اشتباكات عنيفة اندلعت  بين قوات الشرطة العسكرية وقوات الحزام الأمني بمدينة التواهي في خلاف نشب بينهم على قطعة أرض، وأسفرت عن سقوط ٣ قتلى على الأقل حتى مغرب اليوم  الثلاثاء".
 
وتشهد مدينة عدن اشتباكات بين الفينة والاخرى، كان آخرها الاشتباكات بين قوات الحزام الامني الموالية للمجلس الانتقالي والقوات الموالية للحكومة في عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.085