آخر الأخبار :
عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الشيوخ الأمريكي" يرفض مشروع قانون لإنهاء المشاركة الأمريكية في التحالف العربي باليمن

"الشيوخ الأمريكي" يرفض مشروع قانون لإنهاء المشاركة الأمريكية في التحالف العربي باليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
صوت أغلب أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الثلاثاء 20 مارس/آذار، ضد مشروع قانون لإنهاء المشاركة الأمريكية في الصراع الذي تقوده السعودية في اليمن.
 
ورفض مجلس الشيوخ القرار الداعي لوقف التعاون الامريكي مع السعودية في حرب اليمن بعد تصويت 55 عضوا بالرفض مقابل 44 عضوا، بحسب رويترز.
واستهدف التصويت وقف التدخل الأمريكي في اليمن، وجاء بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لواشنطن لقاءه الرئيس الامريكي دونالد ترامب ولقاءه مع زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش مكونيل ورئيس مجلس النواب الأميركي بول رايان.
 
يذكر أن بن سلمان، كان قد كشف خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن تدشين خطة استثمارات بين المملكة والولايات المتحدة بإجمالي 200 مليار دولار.
 
وأوضح محمد بن سلمان خلال اجتماعه بترامب، تنفيذ 50 بالمئة من الاتفاقيات الاقتصادية المبرمة بين المملكة والولايات المتحدة، وقال ولي العهد إن أساس العلاقة بين السعودية وأمريكا قوي وعميق، كاشفا عن خطة استثمارات جديدة بين البلدين تبلغ 200 مليار دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141