آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
وجه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، رسالة شكر لمن سيقومون بالنزول إلى منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، في ذكرى مولده.
 
وقال البركاني في رسالة نشرتها وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر (الجناح المعارض للحوثيين) "إلى الأحبة النازلين غداً إلى منزل الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، رحمه الله، في ذكرى مولده، لكِ فائقة ولكم أجل التحايا وأصدقها، وليتكم قيادة المؤتمر كلكم فائقة".
 
وأضاف: تحية إجلال وإكبار.. تحية تخليد لعظمتكم ونبلكم أيها النازلون، بعيدًا عن العاجزين.. أنتم أحق بشرف الانتماء للوطن والمؤتمر وللمبادئ والقيم.. أنتم المتصلون بروح الزعيم الشهيد بعد مرور ١٠٠ يوم من استشهاده ورفيقه عارف الزوكا على يد عصابة الحوثي المارقة، وذكرى مولده حينما عجز الكراكيس عن مجرد ذكر تأبين ١٠٠ يوم من استشهاده أو تحية مولدك أو يترحمون عليه في بيانهم المسخ الصادر عن اللجنة العامة.
 
وتابع: "نعم، يوم ٢١ مارس ولد اليمن مجده بقائد خالد وزعيم رائد وبان ومجاهد، لا يضيره الخونة ولا القتلة، ولاينتقص منه ومن دوره وبطولاته أي جاحد.. فإلى لقاء يوم غد.. وسأكون معكم من قاهرة المعز على الهواء مباشرة".
 
واختتم رسالته بتوجيه تحية إجلال واكبار للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الأستاذة فائقة السيد ولكل النازلين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2175