آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
وجه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، رسالة شكر لمن سيقومون بالنزول إلى منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، في ذكرى مولده.
 
وقال البركاني في رسالة نشرتها وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر (الجناح المعارض للحوثيين) "إلى الأحبة النازلين غداً إلى منزل الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، رحمه الله، في ذكرى مولده، لكِ فائقة ولكم أجل التحايا وأصدقها، وليتكم قيادة المؤتمر كلكم فائقة".
 
وأضاف: تحية إجلال وإكبار.. تحية تخليد لعظمتكم ونبلكم أيها النازلون، بعيدًا عن العاجزين.. أنتم أحق بشرف الانتماء للوطن والمؤتمر وللمبادئ والقيم.. أنتم المتصلون بروح الزعيم الشهيد بعد مرور ١٠٠ يوم من استشهاده ورفيقه عارف الزوكا على يد عصابة الحوثي المارقة، وذكرى مولده حينما عجز الكراكيس عن مجرد ذكر تأبين ١٠٠ يوم من استشهاده أو تحية مولدك أو يترحمون عليه في بيانهم المسخ الصادر عن اللجنة العامة.
 
وتابع: "نعم، يوم ٢١ مارس ولد اليمن مجده بقائد خالد وزعيم رائد وبان ومجاهد، لا يضيره الخونة ولا القتلة، ولاينتقص منه ومن دوره وبطولاته أي جاحد.. فإلى لقاء يوم غد.. وسأكون معكم من قاهرة المعز على الهواء مباشرة".
 
واختتم رسالته بتوجيه تحية إجلال واكبار للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الأستاذة فائقة السيد ولكل النازلين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2217