آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
وجه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، رسالة شكر لمن سيقومون بالنزول إلى منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، في ذكرى مولده.
 
وقال البركاني في رسالة نشرتها وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر (الجناح المعارض للحوثيين) "إلى الأحبة النازلين غداً إلى منزل الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، رحمه الله، في ذكرى مولده، لكِ فائقة ولكم أجل التحايا وأصدقها، وليتكم قيادة المؤتمر كلكم فائقة".
 
وأضاف: تحية إجلال وإكبار.. تحية تخليد لعظمتكم ونبلكم أيها النازلون، بعيدًا عن العاجزين.. أنتم أحق بشرف الانتماء للوطن والمؤتمر وللمبادئ والقيم.. أنتم المتصلون بروح الزعيم الشهيد بعد مرور ١٠٠ يوم من استشهاده ورفيقه عارف الزوكا على يد عصابة الحوثي المارقة، وذكرى مولده حينما عجز الكراكيس عن مجرد ذكر تأبين ١٠٠ يوم من استشهاده أو تحية مولدك أو يترحمون عليه في بيانهم المسخ الصادر عن اللجنة العامة.
 
وتابع: "نعم، يوم ٢١ مارس ولد اليمن مجده بقائد خالد وزعيم رائد وبان ومجاهد، لا يضيره الخونة ولا القتلة، ولاينتقص منه ومن دوره وبطولاته أي جاحد.. فإلى لقاء يوم غد.. وسأكون معكم من قاهرة المعز على الهواء مباشرة".
 
واختتم رسالته بتوجيه تحية إجلال واكبار للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الأستاذة فائقة السيد ولكل النازلين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237