آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار عنيف يهز عدن ومصدر امني يكشف السبب؟

انفجار عنيف يهز عدن ومصدر امني يكشف السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
قال سكان محليون بالعاصمة المؤقتة عدن، ان انفجارا عنيفا هز المدينة فجر اليوم الاربعاء، سمع دويه في انحاء متفرقة من المدينة.
 
ووفقا لمصدر امني فان الانفجار ناتج عن هجوم بقنبلة استهدف منزل منزل نائب مدير امن عدن علي الذيب الكازمي ابو مشعل بمنطقة الممدارة.
 
واشار المصدر ان الارجح انها عبوة ناسفة ضخمة فجرت شرق الممدارة لكن مصادر امنية قالت انها ربما تكون هجوم بقذيفة اربيجي استهدف منزل احد المسؤولين.
 
ولم يصدر عن الجهات الرسمية في عدن أي تفاصيل او تعليق على الحادثة حتى اللحظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2136