آخر الأخبار :
تحذير لليمنيين واليمنيات خصوصا من وظائف مشبوهة (تفاصيل) اندلاع اشتباكات في المنصورة بعدن بسبب سوق قات شركة شارب تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت في عدن على عمارتها التجارية (صورة) موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما الذي أضحك محمد بن سلمان من كلام ترامب (فيديو)

ما الذي أضحك محمد بن سلمان من كلام ترامب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في العاصمة الأميركية واشنطن، مساء أمس الثلاثاء، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
 
وخلال استعرض ترامب قيمة الصفقات العسكرية بين البلدين، وأنواع الأسلحة التي يتوقع أن تزود بها إدارته الرياض، أوضح الرئيس الأمريكي أن الأسلحة ستسلم للسعودية قريباً، لافتاً إلى أن إجمالي المبلغ في اللوحة الأولى يصل إلى مليار و525 مليون دولار.
ووجه ترامب خطابه لولي العهد السعودي:"هذا المبلغ فتات بالنسبة لكم"، وهو ما أضحك محمد بن سلمان كثيراً، قبل أن يواصل الاستماع إلى شروح ترامب عن قيمة الصفقات التي قال إنه عاد بها من قمة الرياض.
 
وفي اللوحة الثانية، قال إنها تتضمن تزويد السعودية بنظام "ثاد" مقابل 13 مليار دولار، إضافة إلى 130 طائرة هيركليز بـ 3.8 مليار دولار، وطائرة "إبي 8 بوسيدون" مقابل 1.4 مليار دولار، وكذلك عربات برادلي والدبابات بقيمة 1.2 مليار دولار.
 
وأوضح الرئيس الأمريكي أن تسليم هذه الصفقات للسعودية، والتي هي تحت الطلب حالياً، سيوفر فرص عمل جديدة، يتوقع أن تصل إلى 40 ألف فرصة عمل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222