آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني أنه لم يقدم استقالته من الحكومة اليمنية، نافيا الإشاعات التي تحدثت عن مغادرته إلى لندن لغرض الإقامة هناك وترك عمله في الحكومة .
 
وأضاف الوزير الجبواني في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك " لم أستقل ولن أستقيل مادام فخامة الرئيس هادي يقود السفينة في هذا البحر المتلاطم.، حسب قوله.
 
وتابع الجبواني قوله" أنا في زياره لعائلتي وعائد إلى الرياض قريباً ثم سنعود إلى اليمن لنتابع مهامنا في إطار الحكومة، ولن نتخلى عن شعبنا للضباع المكشرة عن أنيابها من هنا وهناك.. الرياح عاتية لكننا لن ننكسر..
أبحثوا لإشاعاتكم عن سوق رابحة أخرى!.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2486