آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني أنه لم يقدم استقالته من الحكومة اليمنية، نافيا الإشاعات التي تحدثت عن مغادرته إلى لندن لغرض الإقامة هناك وترك عمله في الحكومة .
 
وأضاف الوزير الجبواني في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك " لم أستقل ولن أستقيل مادام فخامة الرئيس هادي يقود السفينة في هذا البحر المتلاطم.، حسب قوله.
 
وتابع الجبواني قوله" أنا في زياره لعائلتي وعائد إلى الرياض قريباً ثم سنعود إلى اليمن لنتابع مهامنا في إطار الحكومة، ولن نتخلى عن شعبنا للضباع المكشرة عن أنيابها من هنا وهناك.. الرياح عاتية لكننا لن ننكسر..
أبحثوا لإشاعاتكم عن سوق رابحة أخرى!.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1106