آخر الأخبار :
الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني أنه لم يقدم استقالته من الحكومة اليمنية، نافيا الإشاعات التي تحدثت عن مغادرته إلى لندن لغرض الإقامة هناك وترك عمله في الحكومة .
 
وأضاف الوزير الجبواني في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك " لم أستقل ولن أستقيل مادام فخامة الرئيس هادي يقود السفينة في هذا البحر المتلاطم.، حسب قوله.
 
وتابع الجبواني قوله" أنا في زياره لعائلتي وعائد إلى الرياض قريباً ثم سنعود إلى اليمن لنتابع مهامنا في إطار الحكومة، ولن نتخلى عن شعبنا للضباع المكشرة عن أنيابها من هنا وهناك.. الرياح عاتية لكننا لن ننكسر..
أبحثوا لإشاعاتكم عن سوق رابحة أخرى!.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2229