آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لـ فائقة السيد بعد نقلها للمستشفى إثر اعتداء الحوثيين عليها

أول تصريح لـ فائقة السيد بعد نقلها للمستشفى إثر اعتداء الحوثيين عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نُقلت الأمين العام المساعد للؤتمر الشعبي العام، فائقة السيد، صباح اليوم الأربعاء 21 مارس / آذار 2018 إلى أحد مستشفيات صنعاء بعد الاعتداء الحوثي على المحتشدين أمام منزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وقالت المناضلة فائقة السيد، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، إنه تم إسعافها إلى المستشفى بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الحشد المكون من آلاف المواطنين الذين احتشدوا إلى منزل الزعيم، بذكرى مولده.
 
وأكدت السيد، أن السكر والضغط ارتفع بها نتيجة للتدافع والاعتداء بالهراوات على الرجال والنساء من قبل الحوثيين وتم حملها مباشرة من قبل المتظاهرات وإسعافها إلى المستشفى.
 
وبينت، أن الحوثيين أخذوا منها إكليل الورد وأطلقوا عليه النار.
 
وأشارت إلى أن "الاعتداء من قبل عناصر الحوثي والزينبيات التابعات لها كان وحشياً وبالرصاص الحي والهراوات والعصي الكهربائية".
 
ولفتت السيد إلى أن الحشود كانت كبيرة حيث هب المواطنون من همدان والحيمة وبني مطر وخولان وبني الحارث وبلاد الروس وبني حشيش وغيرها رغم إغلاق الشوارع والمداخل".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2368