آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نُقلت الأمين العام المساعد للؤتمر الشعبي العام، فائقة السيد، صباح اليوم الأربعاء 21 مارس / آذار 2018 إلى أحد مستشفيات صنعاء بعد الاعتداء الحوثي على المحتشدين أمام منزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وقالت المناضلة فائقة السيد، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، إنه تم إسعافها إلى المستشفى بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الحشد المكون من آلاف المواطنين الذين احتشدوا إلى منزل الزعيم، بذكرى مولده.
 
وأكدت السيد، أن السكر والضغط ارتفع بها نتيجة للتدافع والاعتداء بالهراوات على الرجال والنساء من قبل الحوثيين وتم حملها مباشرة من قبل المتظاهرات وإسعافها إلى المستشفى.
 
وبينت، أن الحوثيين أخذوا منها إكليل الورد وأطلقوا عليه النار.
 
وأشارت إلى أن "الاعتداء من قبل عناصر الحوثي والزينبيات التابعات لها كان وحشياً وبالرصاص الحي والهراوات والعصي الكهربائية".
 
ولفتت السيد إلى أن الحشود كانت كبيرة حيث هب المواطنون من همدان والحيمة وبني مطر وخولان وبني الحارث وبلاد الروس وبني حشيش وغيرها رغم إغلاق الشوارع والمداخل".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1161