آخر الأخبار :
صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي السودانيون يواصلون اعتصامهم خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تابعة للتحالف في محافظة صعدة (صور من لحظة استهدافها الى سقوطها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القضاء المصري يحكم بإعدام قاتل الطالبة اليمنية

القضاء المصري يحكم بإعدام قاتل الطالبة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حكم القضاء المصري اليوم الأربعاء بإعدام قاتل طالبة يمنية.
 
وأحال القضاء المصري،  أوراق الشاب" مصطفى احمد " قاتل الطالبة اليمنية منى مفتاح في العاصمة المصرية القاهرة، إلى مفتي الجمهورية للموافقة على حكم الإعدام الذي أصدر بإجماع القضاة.
 
وتقرر النطق بالحكم يوم 15 أبريل المقبل في قاعة المحكمة، بعد موافقة المفتي.
 
وتعود قضية قتل طالبة الماجستير مفتاح إلى منتصف العام 2016م، حيث اعترف القاتل مصطفى احمد بارتكابه الجريمة وقيامه بقتلها بهدف السرقة، وتعمده إشعال النيران في شقتها بالمنيل لإخفاء الجريمة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1483