آخر الأخبار :
شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
علق العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل الشهيد علي عبدالله صالح على اعتداء ميليشيا الحوثي، اليوم الاربعاء، على تظاهرة نسائية امام منزل الرئيس الراحل في صنعاء دعت اليها امين عام المؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، بمناسبة ذكرى ميلاده.
وقدم طارق صالح في تغريده على صفحته بموقع "تويتر"، الشكر لكل الماجدات اليمنيات، ووعد بانه لن يخذلهن.
 
وقال "شكرا لكل الماجدات اليمنيات، وباذن الله لن نخذلكم فنحن على العهد باقون وبوصايا الزعيم ملتزمون".
وكانت مليشيا الحوثي اعتدت بوحشية على تظاهرة نسائية لوضع اكاليل زهور امام منزل الرئيس الراحل في حي حدة بصنعاء، واعتقلت عشرات المواطنين، واغلقت الشوارع المؤدية الى المنزل، واصيبت فائقة السيد امين عام المؤتمر الشعبي العام المساعد، وعضو اللجنة العامة للمؤتمر وفاء الدعيس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2388