آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
علق العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل الشهيد علي عبدالله صالح على اعتداء ميليشيا الحوثي، اليوم الاربعاء، على تظاهرة نسائية امام منزل الرئيس الراحل في صنعاء دعت اليها امين عام المؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، بمناسبة ذكرى ميلاده.
وقدم طارق صالح في تغريده على صفحته بموقع "تويتر"، الشكر لكل الماجدات اليمنيات، ووعد بانه لن يخذلهن.
 
وقال "شكرا لكل الماجدات اليمنيات، وباذن الله لن نخذلكم فنحن على العهد باقون وبوصايا الزعيم ملتزمون".
وكانت مليشيا الحوثي اعتدت بوحشية على تظاهرة نسائية لوضع اكاليل زهور امام منزل الرئيس الراحل في حي حدة بصنعاء، واعتقلت عشرات المواطنين، واغلقت الشوارع المؤدية الى المنزل، واصيبت فائقة السيد امين عام المؤتمر الشعبي العام المساعد، وعضو اللجنة العامة للمؤتمر وفاء الدعيس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1461