آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
علق العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل الشهيد علي عبدالله صالح على اعتداء ميليشيا الحوثي، اليوم الاربعاء، على تظاهرة نسائية امام منزل الرئيس الراحل في صنعاء دعت اليها امين عام المؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، بمناسبة ذكرى ميلاده.
وقدم طارق صالح في تغريده على صفحته بموقع "تويتر"، الشكر لكل الماجدات اليمنيات، ووعد بانه لن يخذلهن.
 
وقال "شكرا لكل الماجدات اليمنيات، وباذن الله لن نخذلكم فنحن على العهد باقون وبوصايا الزعيم ملتزمون".
وكانت مليشيا الحوثي اعتدت بوحشية على تظاهرة نسائية لوضع اكاليل زهور امام منزل الرئيس الراحل في حي حدة بصنعاء، واعتقلت عشرات المواطنين، واغلقت الشوارع المؤدية الى المنزل، واصيبت فائقة السيد امين عام المؤتمر الشعبي العام المساعد، وعضو اللجنة العامة للمؤتمر وفاء الدعيس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5874