آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

العميد طارق صالح يتوعد قوات الحوثي بعد الاعتداء على المتظاهرات اليوم "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
علق العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل الشهيد علي عبدالله صالح على اعتداء ميليشيا الحوثي، اليوم الاربعاء، على تظاهرة نسائية امام منزل الرئيس الراحل في صنعاء دعت اليها امين عام المؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، بمناسبة ذكرى ميلاده.
وقدم طارق صالح في تغريده على صفحته بموقع "تويتر"، الشكر لكل الماجدات اليمنيات، ووعد بانه لن يخذلهن.
 
وقال "شكرا لكل الماجدات اليمنيات، وباذن الله لن نخذلكم فنحن على العهد باقون وبوصايا الزعيم ملتزمون".
وكانت مليشيا الحوثي اعتدت بوحشية على تظاهرة نسائية لوضع اكاليل زهور امام منزل الرئيس الراحل في حي حدة بصنعاء، واعتقلت عشرات المواطنين، واغلقت الشوارع المؤدية الى المنزل، واصيبت فائقة السيد امين عام المؤتمر الشعبي العام المساعد، وعضو اللجنة العامة للمؤتمر وفاء الدعيس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023