آخر الأخبار :
الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نبيل الصوفي: ينفي خبر افتتاح فرع لليمن اليوم في عدن ويؤكد أن المخاء او مارب افضل من عدن

نبيل الصوفي: ينفي خبر افتتاح فرع لليمن اليوم في عدن ويؤكد أن المخاء او مارب افضل من عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نفى نبيل الصوفي السكرتير الصحافي للرئيس اليمني السابق علي صالح الاخبار التي نشرت حول سعيه لافتتاح مقر لقناة اليمن اليوم التابعة لصالح ونجله في العاصمة المؤقتة عدن واستجاره مبنى وتجهيزه للقناة التي كان يدير فيها برنامجا حواريا.
 
 
 
وقال الصفي في منشور له على فيسبوك، انه لا صحة لكل مايتم نشره عن افتتاحي مكتب لقناة اليمن اليوم في عدن.. ولا لاستئجار مكتب لها هناك".
 
 
 
وأضاف : "مقترحي للقناة أن تفتتح مكتبا لها في "مأرب" أو في "المخا".. وتعمل من هناك ليس ضمن مشروع المركزية الذي كان مشروعا عظيما في وقته وحينه، ولكنه في النهاية لصالح المركزية الدينية التاريخية التي بالكاد كانت اليمن تخلصت منه بجمهوريتها".
 
 
 
مقتطفات من المنشور:
 
اتمنى أن تقفز هذه القناة بالفضاء اليمني الى تعددها الجديد الذي سيهزم المركزية هذه عبر افق التعدد المحلي اجتماعيا وسياسيا واداريا.
 
 
 
لقد تأسست هذه القناة في وقت كان الاعلام يطفح بالمركزية الثورية الاخوانية الحوثية، ولكنها تمسكت بالتعدد واقنعت المشاهد بمشروع اليمن التعددي الديمقراطي، وحققت نجاحا مبهرا في وقته.
 
 
 
وهي اليوم مطالبة بتطور اضافي يلبي حاجتنا لاعلام يتجاوز كل تحالفات وصراعات المركز..
 
 
 
اعلام يقنع المجتمعات المحلية انه شريكها في التعبير عن ارائها.
 
 
 
ان محاربة الحوثي، ستكون أكثر فاعلية حين يكون مشروعها نقيضا لمركزيته التي صادرت على اليمني يمنيته.
 
 
 
يسعى الحوثي لاعادة اليمنيين الى صراعات ذاقوا ويلاتها أزيد من ألف سنة.. وبداية الانتصار ضده هو اتاحة الفرصة لليمن كلها لترى انها مجتمعات محلية لها مطالبها وحقوقها واصواتها وقضاياها المختلفة.. وهي بمجموعها تحقق الدولة القوية وهذا هو مطلبنا وليس بناء سلطة قوية لم تعد ممكنة.
 
 
 
يمكن للقناة أن تعمل من عدن أو غيرها.. غير أن عدن اليوم صار لها اصواتها وحضورها.. فيما لاتزال مأرب وتهامة وحتى صنعاء وصعده وتعز وإب وغيرها مغيبة، وهنا فرصة اليمن اليوم لتعود الى الواجهة بكل قوة وفاعلية..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2342